ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 19/02/2012/2012 Issue 14388

 14388 الأحد 27 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير جامعة المجمعة يرفع شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين على موافقته على إنشاء مركز بحوث الهندسة والعلوم التطبيقية بالجامعة

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد

رفع معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس التعليم العالي الملك عبد الله بن عبد العزيز على موافقته - حفظه الله- على القرارات التي اتخذها مجلس التعليم العالي في جلسته (الثامنة والستين) والتي كان من ضمنها إنشاء مركز بحوث الهندسة والعلوم التطبيقية بجامعة المجمعة.

وأكَّد معاليه أن هذه الموافقة تأتي في إطار اهتمامه الكريم بدعم مسيرة التعليم العالي في المملكة، وتقديم كل ما يمكن لمساعدته للقيام بمهامه وتحقيق أهدافه، وقال إن هذا ما ساعد مؤسسات التعليم العالي في وطننا الغالي على تحقيق إنجازات كبيرة وقفزات نوعية متعددة في ظل هذا الدعم.

كما نوَّه بما يقدمه معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري ومعالي نائبه لجامعة المجمعة حتى استطاعت إكمال منظومتها الإدارية وهياكلها التنظيمية ووحداتها الأكاديمية، وأشار إلى أن الموافقة على إنشاء مركز بحوث الهندسة والعلوم التطبيقية بجامعة المجمعة ستكون دافعاً كبيراً لمزيد من العمل في الجامعة واستمرار للعطاء لتحقيق رسالة الجامعة. وأضاف معاليه أن الجامعة ستبادر بتأسيس هذا المركز بشكل مباشر على أسس علمية مع اختيار كوادر مؤهله لإدارة هذا المركز بالشكل المطلوب ليحقق أهدافه من خلال رعاية مسيرة البحوث في مجال الهندسة والعلوم التطبيقية وحث وتشجيع وتنشيط حركة البحث العلمي في الجامعة. وإيجاد مسارات بحثية متخصصة وتوسيع جوانب البحث العلمي وربط المشاريع البحثية في المركز بحاجات المجتمع وخطط التنمية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة