ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 19/02/2012/2012 Issue 14388

 14388 الأحد 27 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تشمل مختلف خدمات الوزارة وفروعها وأنشطتها
أكثر من 50 مطبوعاً وكتيباً لوزارة الشؤون الاجتماعية بالجنادرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية ضمن مشاركتها في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الحالية لهذا العام 1433هـ أكثر من 50 مطبوعاً وكتيباً إعلامياً تعريفياً لتوزيعها على زوار الجنادرية بهدف التعريف بخدمات الوزارة وجهودها المتنوعة في مختلف مناشطها واتجاهاتها وذلك وفق أحدث الأساليب الطباعية الجذابة.

وتشمل مطبوعات وزارة الشؤون الاجتماعية تعريفاً شاملاً لكل وكالات الوزارة من (رعاية وضمان وتنمية) بمختلف إداراتها الفنية وفروعها ودورها ومراكزها المنتشرة في مناطق المملكة المختلفة متضمنة ملفا وحقيبة إعلامية، كما تضمنت المطبوعات بعض النشرات والكتيبات والبوسترات التوعوية والإعلامية التي صدرت عن وكالة الوزارة لشؤون الضمان الاجتماعي ركزت على تعريف المتلقين وتوعيتهم بإسهامات الضمان الاجتماعي في خدماته للمستفيدين ووصول مساعدات ومعاشات الضمان لكل المستحقين مع إشعار هؤلاء المستفيدين من خلال المطبوعات والنشرات التوعوية بموارد الضمان الاجتماعي التي تعتمد أكثر ما تعتمد على الزكاة. هذا بالإضافة إلى الملصقات التوعوية (البانار) التي تشتمل على رسائل موجزة لتثقيف أفراد المجتمع باختلاف فئاته وشرائحه وتوعيتهم بما عليهم من واجبات ومسؤوليات تجاه الفئات التي تشهد فيها الوزارة في خدماتها المختلفة.

يذكر أن وزارة الشؤون الاجتماعية تحتل موقعاً متميزاً وكبيراً في الجنادرية يتم فيه عرض المنتوجات والمقتنيات الخاصة بمن ترعاهم الوزارة من معوقين وأيتام ومسنين إلى جانب الأسر المنتجة التي تنوعت معروضاتها وصناعاتها اليدوية والتقليدية والحرف القديمة التي تمثل مختلف مناطق المملكة.

ويشهد موقع وزارة الشؤون الاجتماعية كل عام إقبالاً مكثفاً من الزوار لدى افتتاحه في اليوم الأول من أيام الجنادرية حيث تم تزويد الزوار ببعض الكتيبات والهدايا التذكارية.

ويتم في بعض الأجنحة التي يضمها معرض الوزارة بيع أنواع مختلفة من السلع والمنتوجات والمقتنيات واللوحات الفنية والمشغولات اليدوية والحرفية لمصلحة من قام بصنعها ورسمها وإبداعها من الأسر المنتجة التي تعمل تحت مظلة الضمان الاجتماعي أو التنمية الاجتماعية وبدعمهما.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة