ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 19/02/2012/2012 Issue 14388

 14388 الأحد 27 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تكريم المتطوعين والمشاركين في دعم أنشطة نادي الجبيل التطوعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجبيل - عيسى الخاطر

رعى سمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود، رئيس الهيئة الملكية بالجبيل حفل تكريم المتطوعين والمشاركين في دعم أنشطة نادي الجبيل التطوعي، وقدم لسموه خلالها نبذة عن فكرة إنشاء النادي والدور الذي لعبه في خدمة المجتمع داخل وخارج الجبيل.

وثمن سموه فكرة إنشاء النادي وللقائمين عليه والأعضاء الدور الإنساني من خلال الأنشطة الخيرية والإنسانية. وقال: لقد شعرت بسعادة غامرة عندما قدمت لرعاية هذا الحفل ووجدت هذه المناسبة تختلف عن المناسبات التي حضرتها، حيث إن الإنسان يشعر براحة نفسية وطمأنينة عند قيامه بالأعمال الخيرية.

وقال سموه إنه ليس غريبا على بلد مثل المملكة الاهتمام بالأعمال الخيرية، حيث إن قيادة هذه البلاد الغالية تسخر الكثير من جهودها واهتمامها بدعم الأعمال الخيرية، كما أن هذه الأعمال ليست بوليدة اليوم فهي ماضي الآباء والأجداد، ونحن بمشيئة الله سائرون على الدرب، وقبل كل ذلك نجد ديننا الحنيف يحثنا على العمل الخيري والتطوعي.

ووعد سموه القائمين على النادي والأعضاء بأن يحظى النادي وأنشطته بدعم الهيئة الملكية، حتى يواصل تقديم أعماله وأنشطته الإنسانية. وفي ختام الحفل قام سموه بتكريم المشاركين في دعم النادي التطوعي والأعضاء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة