ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 19/02/2012/2012 Issue 14388

 14388 الأحد 27 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت رعاية الأمير سلمان
قيادات فكرية واجتماعية تناقش التحديات التي تواجه الأسرة السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع تنطلق غدا الاثنين في فندق الفيصيلية بالعاصمة الرياض فعاليات المنتدى الاجتماعي الأول بمشاركة قيادات أكاديمية فكرية واجتماعية. ونوه الدكتور عمر بن عبدالرحمن المفدى رئيس مجلس إدارة جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي (واعي) في مؤتمر صحفي عقده مساء امس بالرعاية الكريمة من سمو وزير الدفاع لفعاليات المنتدى لافتا أن رعاية سموه تجسد حرصه -حفظه الله- على دعم العمل الاجتماعي وحث الجهات على الشراكة الاجتماعية.

وأكد الدكتور المفدى أن تنظيم المنتدى يأتي استشعارا بأهمية المسئولية الاجتماعية وانطلاقا من أهمية العمل المشترك لتفعيل العمل الاجتماعي في المملكة ودعم الحلول الهادفة لمعالجة مشكلات المجتمع. ولفت في معرض حيث ان المنتدى يسعى لتقديم رؤى علمية ومبادرات وطنية لدفع عجلة التنمية المجتمعية في المملكة العربية السعودية، وذلك بالعمل على استقطاب الجهات المختصة والقطاعات الحكومية المعنية بالشأن الاجتماعي وتقديم تلك الرؤى والمبادرات في قالب علمي موضوعي عن طريق البحوث والدراسات والمحاضرات والندوات والمطبوعات بما يحقق أهداف المنتدى ويلبي تطلعات الوطن والمواطن.

واوضح الدكتور المفدى ردا على سؤال لـ(الجزيرة) أن التوصيات الختامية المنتدى ستتحول الى برامج تنفيذية وعملية للجمعية، كما ستزود بها الجهات ذات العلاقة الى ذلك اشار الدكتور حميد الشايجي رئيس اللجنة العلمية أن أبرز محاور المنتدى هي التحديات التي تواجه الأسرة السعودية والتجارب الناجحة في تنمية الأسرة السعودية ووضع تصور مقترح لتكامل مؤسسات المجتمع في تنمية الأسرة السعودية الى جانب دور الإعلام بين الواقع والمأمول في بناء الأسرة السعودية موضحا عن عقد ندوة الاعلام الاسري ضمن الفعاليات المصاحبة تستهدف الاعلاميين والاجتماعيين الذين لهم اهتمام بالشأن الاسري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة