ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 19/02/2012/2012 Issue 14388

 14388 الأحد 27 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* غادرت معظم فرق دوري زين لإقامة معسكرات خارج المملكة خلال فترة التوقف الحالية وقد حظي معسكر النصر بتغطية إعلامية لافتة وبالأخص في الفضائيات التي تعاملت مع المعسكر الاصفر كما لو كان هو الوحيد.

* * *

* من إيجابيات بعض العقود الحصرية لبعض الإعلاميين من قبل بعض القنوات أنها أراحت المشاهدين من مشاهدة بعض الوجوه المستفزة وحصرتها في زاوية محددة ونطاق ضيق. وارتاح المشاهد من نطنطة أولئك في الفضائيات.

* * *

* يجب على إدارة الوحدة التي ألغت عقد مدرب فريقها الكروي عادل الأطرش ألا تسمح له بالمغادرة قبل أن تعيد الاعتبار للاعبها عبدالعزيز الكلثم الذي اعتدى عليه المدرب بالضرب.

* * *

* نجاح اتحاد العاب القوى في التوقيع من شركة استثمارية ترعى بطولات الاتحاد خطوة إيجابية للغاية تؤكد حرص إدارة الاتحاد على البحث عن أسباب النجاح في كل اتجاه وعدم الركون إلى الإعانة الرسمية والتذرع بضعفها لتبرير فش البرامج وتردي المستويات والنتائج.

* * *

* سياسة الإحلال في الاتحاد لن تحقق النجاح المأمول لأنها سياسة غير مخطط لها وغير ممنهجة وجاءت إجبارية وليست اختيارية إضافة إلى أن وضع الفريق الكروي لا يساعد أي لاعب صاعد على النجاح.

* * *

* شهر العسل بين نادي الوصل ومدربه مارادونا انتهى وبدأت إدارة الوصل في توجيه انتقادات حادة تجاه الرمز الأرجنتيني الشهير. مما يؤكد أن مارادونا يستغل اسمه وشهرته العالمية في تسويق نفسه في عالم التدريب الذي فشل فيه عندما قاد منتخب بلاده لإخفاق كبير في مونديال جنوب إفريقيا الأخير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة