ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 19/02/2012/2012 Issue 14388

 14388 الأحد 27 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المسند قدم استقالته.. والدوسري والعابد يرافقان البعثة
الهلال يستأنف تدريباته الليلة قبل المغادرة إلى دبي.. والخميس ممثلاً للأزرق في الهيئة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

يعاود الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء اليوم تدريباته بعد الراحة التي منحت لجميع اللاعبين بعد نهاية مباراة الفريق امام الاتحاد الثلاثاء الماضي وسيؤدي الفريق تدريباته اليومين المقبلين لحين موعد المغادرة الى دبي الثلاثاء المقبل لاقامة معسكر خلال فترة توقف المسابقات السعودية. وتقرر ان يغادر الثنائي نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري الى دبي مع بعثة الفريق الهلالي لاكمال برنامجهما العلاجي مع طبيب الفريق، وذلك بعد أن تم استبعادهما من معسكر المنتخب السعودي المقام في استراليا بسبب اصابتهما وعدم امكانية مشاركتهما في مواجهة منتخبنا الوطني امام استراليا نهاية الشهر الجاري.

وعلى خط آخر رشحت إدارة نادي الهلال عضو مجلس الإدارة وأمين عام النادي أحمد الخميس ليكون ممثلاً للنادي في هيئة دوري المحترفين السعودي، وذلك في دورته الجديدة التي ستعلن قريباً. يذكر أن الخميس كان ممثلاً للهلال في هيئة دوري المحترفين السعودي في دورته الحالية، وتم ترشيحه للاستمرار في العضوية.

من جهة أخرى، قدم مساعد مدير ادارة الكرة بنادي الهلال عبدالرحمن المسند استقالته منتصف الاسبوع الماضي من إكمال عمله بالنادي مبررا ذلك بظروفه الخاصة التي شرحها للجابر وقدرها الأخير.. وقال المسند لـ(الجزيرة) : « تشرفت كثيرا بالعمل في نادي الهلال وما يخص استقالتي فقدمتها أكثر من مرة في فترة سابقة، ولكن لم يوافق عليها سامي الجابر وفي الاسبوع الماضي شرحت ظروفي للجابر ووافق عليها وسأتفرغ مستقبلا لادارة الأعمال الخاصة بسامي بعيدا عن أسوار نادي الهلال وفي نهاية الأمر قلبي سيبقى معلقا بالزعيم واتمنى له كل التوفيق في استحقاقاته المقبلة».

يذكر ان المسند بدأ مهامه في نادي الهلال في المعسكر الذي اقيم بالمانيا اواخر يوليو الماضي قبل ان يغادر البيت الهلالي الاسبوع الماضي بعد ان انجز الكثير من المهام الادارية بنادي الهلال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة