ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 20/02/2012/2012 Issue 14389

 14389 الأثنين 28 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«محمّد يوسف ناغي» تكشف عن BMW الفئة الثالثة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، عن الجيل السادس من BMW الفئة الثالثة الجديدة في صالة عرض BMW في أوتو مول في جدة، وهي السيارة الراقية الأكثر مبيعاً في العالم.

وتعليقاً على إطلاق سيارة الفئة الثالثة الجديدة، قال المهندس أنيس عبد الجليل جمجوم، المدير العام في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات «مجموعة BMW»: «إننا فخورين جدا لبدء هذا العام مع إطلاق أحد النماذج التي طال انتظارها، ألا وهي الجيل السادس من سيارة BMW الفئة الثالثة الجديدة حيث إن هذا الطراز أكبر من سابقه وأكثر رياضية وديناميكية، وأول نموذج يقدم ثلاثة خطوط تصميم مختلفة تتناسب مع أذواق العملاء وهم التصميم العصري والرياضي والفاخر».

يذكر أنه منذ إطلاق هذه السيارة للمرة الأولى عام 1975 باعت مجموعة BMW 12.5 مليون سيارة من طراز الفئة الثالثة، التي لا تزال حتى اليوم الطراز الأكثر مبيعاً بين طرازات المجموعة ولطالما استأثرت بأكثر من ربع مبيعات الشركة الإجمالية. وفي عام 2010 وصلت مبيعات الفئة الثالثة إلى ثُلث مبيعات شركة BMW. وقصة النجاح التي تميّزت بها الفئة الثالثة على مدى 37 سنة جعلتها السيارة الراقية الأكثر مبيعاً في العالم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة