ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 20/02/2012/2012 Issue 14389

 14389 الأثنين 28 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«داماك العقارية» شريك رسمي في مهرجان الجنادرية 27

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سجَّلت «داماك العقارية» حضوراً فاعلاً في فعاليات الدورة السابعة والعشرين للمهرجان الوطني للتراث والثقافة في الجنادرية، الذي ينظمه الحرس الوطني تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز، بوصفها شريكاً رسمياً للمهرجان.

وأوضح العضو المنتدب للشركة زياد الشعار «تشارك داماك في هذا الحدث الوطني المهم بجناح يضم مجسماً لبرج الجوهرة الذي تشيده الشركة في عروس البحر الأحمر جدة. وتأتي هذه المشاركة لتجسد اهتمام الشركة بسوق العقارات في المملكة، الذي يُعَدّ سوقاً حيوياً ونشطاً ومغرياً ليكون المرء جزءاً منه».

وتأتي مشاركة أكبر شركة تطوير للعقارات الراقية في الشرق الأوسط بهذا الحدث الثقافي الإقليمي البارز في أعقاب إطلاق الشركة داماك ريزيدنسز مع تصميم داخلي يحمل توقيع «فيرساتشي هوم»، التي تحتل الطوابق العشرة الأخيرة في برج الجوهرة، نهاية العام في معرض سيتي سكيب الرياض.

يُذكر أن برج الجوهرة فاز مؤخراً بإحدى جوائز العقارات العربية عن فئة «أفضل تصميم معماري لبرج» في المملكة. وبطوابقه السبعة والأربعين سيكون الجوهرة أحد أعلى الأبراج في جدة، ومن بين الأعلى في البلاد. وتجري أعمال البناء حالياً على قدم وساق حيث؛ وصل البرج إلى الطابق الرابع عشر.

وقال الشعار: «بفضل ارتفاعه وفرادة تصميمه المعماري يُعَدّ الجوهرة معلَماً بارزاً على كورنيش جدة. أما تصميمه الخارجي فيحمل تصميماً مبهراً؛ حيث تلتفّ زواياه الخارجية كافة بشكل فريد. ويوظّف التصميم سلسلة من ألواح سبائك الألمنيوم لزيادة الخصوصية في الشقق، وهو ما يخلق هالة من الجمال تحيط بشكله الخارجي؛ لتتحول إلى (زعانف) فضية لامعة».

وأضاف الشعار: «يتمثل هدفنا الرئيسي بتوفير نمط حياة مترف في كل سوق تنهض فيه مشاريعنا. ويُعَدّ برج الجوهرة من أفخر المشاريع العقارية لدينا، ويستهدف العملاء الذين يتطلعون إلى الراحة والفخامة المعاصرة».

واستكملت داماك العقارية حتى الآن بناء 36 مبنى، يضم ما مجموعه 7374 وحدة، إلى جانب 50 مبنى آخر يحتوي على نحو 10 آلاف وحدة، لا تزال في مراحل مختلفة من البناء في مختلف دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة