ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 20/02/2012/2012 Issue 14389

 14389 الأثنين 28 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

معرض عن قادة المملكة.. صور وإنجازات

رجوع

 

ضمن مشاركتها في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة، تقيم إدارة الثقافة والتعليم للقوات المسلحة معرضاً بعنوان (قادة المملكة العربية السعودية - صور ومنجزات)، وذلك في صالة النشاط الثقافي بمجمع الأمير سلطان بن عبد العزيز التعليمي بالحرس الملكي، ويفتتح المعرض صاحب السمو الأمير بندر بن عبد الله بن تركي آل سعود صباح يوم الاثنين الموافق 28-3-1433هـ. الساعة العاشرة صباحا، ويحتوي المعرض صورا لقادة المملكة بدءا بالملك المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود وحتى خادم الحرمين الشريفين، وأضيف للمعرض جناحان لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع.

ويتضمن المعرض صورا نادرة تنشر لأول مرة لعدد من القادة التقطت لهم في مناسبات مختلفة، وهي من مقتنيات صاحب السمو الأمير بندر بن عبد الله بن تركي آل سعود مدير ادارة الثقافة والتعليم للقوات المسلحة. ويحتوي المعرض على أكثر من 120 صورة بالإضافة إلى رسومات ولوحات شارك بها معلمو ومعلمات وطلاب وطالبات مدارس الأبناء في مختلف مناطق المملكة. ويستمر المعرض حتى يوم الأربعاء، حيث يفتح أبوابه للجمهور لفترتين؛ صباحية ومسائية، وتم تنظيم زيارات لمدارس الأبناء ومدارس وزارة التربية والتعليم لزيارته. ويصاحب المعرض عدد من الفعاليات الأخرى، مثل: مسرح الطفل وخيمة التراث.

صرح بذلك المشرف على المعرض الأستاذ فهد الحوشاني والذي أشاد بتجاوب عدد من الجهات الحكومية ومشاركتها، بالإضافة إلى تعاون المدارس، وقال: إن هذا المعرض حظي باهتمام ودعم خاص من قبل مدير الادارة، وأن الهدف الرئيس من إقامته هو تعريف الطلاب والزوار على قادة هذه البلاد والانجازات والجهود التي قدموها لخدمة بلادهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة