ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 20/02/2012/2012 Issue 14389

 14389 الأثنين 28 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لاقى إعجاب زوار «الجنادرية»... الأمين العام للمركز:
المشاركة تأتي لتفعيل دور المركز في المشاركات الوطنية المهمة

رجوع

 

الجزيرة - فهد بن نومة

يشارك المركز الوطني لأبحاث الشباب في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية 27» بركن خاص للمركز ضمن جناح جامعة الملك سعود، وقد شهد ركن المركز الوطني لأبحاث الشباب توافد عدد كبير من زوار الجنادرية من جميع الفئات.

وبين سعادة الدكتور نزار الصالح الأمين العام للمركز أن هذه المشاركة تأتي لتأكيد دور المركز في المشاركات الوطنية المهمة وللتواصل مع الشباب وجميع أفراد المجتمع، عرض الدراسات والنتائج الحديثة التي توصل لها المركز خلال الفترة الأخيرة والتي تهم فئة الشباب من كلا الجنسين.

بهدف تمثلت مشاركة المركز بعرض عدد من الدراسات الحديثة توزيع بعض الكتيبات التعريفية عن المركز الوطني، وبعض المنتجات التي تثقف الشباب وغيرهم من أفراد المجتمع وتوعيتهم ببعض القضايا المهمة مثل خطر التدخين وخطر المخدرات وخطر الاستخدام المفرط لوسائل التقنية الحديثة بما يؤثر على علاقاتنا الاجتماعية وسلوكنا المجتمعي.

الجدير بالذكر أن المشاركة الحالية للمركز الوطني تعتبر المشاركة الثالثة، حيث يتواصل شباب المركز الوطني مع جميع زوار المهرجان.

ونشرات أعدها المركز مؤخراً بالإضافة لعرض بعض الحملات التي أقامه المركز لخدمة المجتمع ومن ضمنها حملة مكافحة التدخين التي طبقت في جميع جامعات المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة