ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 20/02/2012/2012 Issue 14389

 14389 الأثنين 28 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الشيخ راشد آل خليفة يزور «الجزيرة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - الرياض :

زار سعادة الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة ظهر أمس الأحد مقر صحيفة الجزيرة، والتقى رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك.

وقد دار خلال الزيارة واللقاء حديث ودي تناول الشأن الإعلامي والثقافي المتبادل بين المملكة ومملكة البحرين منوهاً بالجهد المبذول في سبيل توثيق العلاقات الأخوية.

وتأتي زيارة الشيخ راشد لصحيفة «الجزيرة» ضمن برنامجه الخاص خلال زيارته هذه الأيام للرياض، وتقديراً لما تقدمه صحيفة الجزيرة من عمل إعلامي يخدم البلدين الشقيقين.

الجدير بالذكر أن الشيخ راشد قد رعى خلال شهر نوفمبر الماضي ندوة فقيد الأمة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- تحت بعنوان (مآثر ومواقف)، ومعرض صحيفة الجزيرة والتي نظمها نادي المراسلين الصحفيين لوسائل الإعلام بمملكة البحرين بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان مساعد الأمين العام لمجلس الأمن الوطني وعدد من كبار المسؤولين في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وعدد من المواطنين.

وقد أثنى على مشاركة صحيفة «الجزيرة» الفعالة وجهودها في إدارة ندوة فقيد الأمة ودعم معرض الصور والحرص في إهداء المدعوين الكتاب الخاص (لآلئ من الحب) الذي أصدرته مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر وكتاب (بروق الخير)، مثمناً لكافة منسوبي صحيفة الجزيرة نشاطهم طيلة فترة الفعالية.

رافق الشيخ راشد خلال الزيارة نجلاه الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة والشيخ حمد بن راشد آل خليفة والزميل جمال الياقوت مدير مكتب صحيفة الجزيرة بمملكة البحرين، وعدد من المرافقين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة