ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 20/02/2012/2012 Issue 14389

 14389 الأثنين 28 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

زار جناح الداخلية
د. السالم: افتتاح جناح المركز الأمني للمناصحة في الجنادرية يهدف لتعديل الفكر المنحرف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجنادرية - المحليات

زار وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم مساء أمس الأول أجنحة وزارة الداخلية المشاركة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة 27 وتجول في أرجاء الأجنحة واستمع إلى شرح موجز عن كل قسم وشاهد ما حواه المعرض، شاكراً القائمين على المعرض لإبرازهم لهذه القطاعات المهمة.

ووصف د. السالم المهرجان بأنه أنموذج ينقلنا من ماضينا القديم إلى الحاضر الزاهر ويجسد اللحمة الوطنية بهذه البلاد المباركة كما أنه يعد متنفسا للعوائل والأبناء ليتعرفوا أكثر على الموروث الشعبي بين مناطق المملكة والمجسد بمكان واحد على أرض المهرجان.

وأكد وكيل وزارة الداخلية في تصريح صحفي أن المهرجان قائم على أهداف سامية تتأصل بالقيم الدينية والاجتماعية التي تمتد جذورها في أعماق التاريخ وإيجاد صيغة للتلاحم بين الموروث الشعبي بجميع جوانبه وبين الإنجازات الحضارية التي تعيشها المملكة العربية السعودية وتشجيع اكتشاف التراث الشعبي وبلورته بالصياغة والتوظيف في أعمال أدبية وفنية ناجحة. وقال: «إننا كل عام نجد ما هو جديد في جناح وزارة الداخلية وفي هذا العام تم افتتاح جناح المركز الأمني للمناصحة والهدف من إنشائه تعديل الفكر المنحرف وخلق فكر لأبنائنا وبناتنا ليصبحوا مساهمين في رفعة اسم وطنهم عالياً بين الأمم».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة