ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 20/02/2012/2012 Issue 14389

 14389 الأثنين 28 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يرعى انطلاقة أعمال أول منتدى اجتماعي بالرياض .. الليلة
سمو وزير الدفاع يستقبل سفير المملكة المتحدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي- واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع بمكتبه في المعذر أمس سفير المملكة المتحدة لدى المملكة توم فيلبس وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث الأمور ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبد الرحمن بن صالح البنيان والقائم بأعمال السفارة البريطانية لدى المملكة رودريك دراموند وملحق الدفاع البريطاني العميد ألسدر وايلد.

من جهة ثانية يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع مساء اليوم الاثنين فعاليات المنتدى الاجتماعي الأول في فندق الفيصيلية بالعاصمة الرياض. وبهذه المناسبة نوَّه الدكتور عمر بن عبدالرحمن المفدى رئيس مجلس إدارة جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي (واعي) بالرعاية الكريمة من سمو وزير الدفاع لفعاليات المنتدى لافتاً أن رعاية سموه تجسد حرصه -حفظه الله- على دعم العمل الاجتماعي وحثّ الجهات على الشراكة الاجتماعية.وأكد الدكتور المفدى أن تنظيم المنتدى يأتي استشعاراً لأهمية المسؤولية الاجتماعية وانطلاقاً من أهمية العمل المشترك لتفعيل العمل الاجتماعي في المملكة ودعم الحلول الهادفة لمعالجة مشكلات المجتمع.

ولفت في معرض حديثه إلى أن المنتدى يسعى لتقديم رؤى علمية ومبادرات وطنية لدفع عجلة التنمية المجتمعية في المملكة العربية السعودية، وذلك بالعمل على استقطاب الجهات المختصة والقطاعات الحكومية المعنية بالشأن الاجتماعي وتقديم تلك الرؤى والمبادرات في قالب علمي موضوعي عن طريق البحوث والدراسات والمحاضرات والندوات والمطبوعات بما يحقق أهداف المنتدى ويلبي تطلعات الوطن والمواطن.وأوضح أن أبرز محاور المنتدى هي التحديات التي تواجه الأسرة السعودية والتجارب الناجحة في تنمية الأسرة السعودية وتصور مقترح لتكامل مؤسسات المجتمع في تنمية الأسرة السعودية ودور الإعلام بين الواقع والمأمول في بناء الأسرة السعودية. مشيراً إلى أن الهدف العام للمنتدى هو السعي لتفعيل مبدأ الحوار والشراكة بين القطاعات والجهات المعنية بالمجال الاجتماعي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة