ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 20/02/2012/2012 Issue 14389

 14389 الأثنين 28 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وجهات نظر

 

بين الخطوط السعودية.. والطيران المدني ضاعت طاسة الضيافة
أحمد بن حمد السعيد

رجوع

 

في رحلة داخلية بين المدينة المنورة وجدة ومن ثم بين الطائف والرياض رفض مسؤولو صالات الضيافة (واسمها ميزة) للدرجة الأولى إدخالي لصالتهم ما لم أدفع بدل دخول لهذه الصالات في المدينة المنورة مائة ريال وفي الطائف خمسون ريالا، وبالطبع رفضت ذلك كما رفض غيري من ركاب الدرجة الأولى ودرجة الأعمال لعدة أسباب:

أن هذا لأمر طارئ وجديد علينا..

إننا بالفعل دفعنا قيمة هذه الخدمة بالفرق بين سعر درجة رجال الأعمال الذي دفعناه 440 ريالاً و140 ريالاً للدرجة السياحية من ضمن ما دفعناه من خدمات متوقعة لهذا الفرق بالسعر وهو ثلاثمائة ريال.

إن الأمر يتعلق بتخلي الخطوط السعودية (الناقل) عن مسئوليته في الخدمة في صالات المغادرة على هزلها مقارنة بخطوط دول الخليج المجاورة.

إن سبب ذلك الخلاف بين الخطوط السعودية.. والطيران المدني.. كما قال لي مسئول في صالة الضيافة.. وعندما قلت له: إنني سأكتب ذلك، قال لي: ليتك تفعل حتى نستفيد ولمن يرغب الاطلاع على رحلتي الأولى من المدينة المنورة إلى جدة في يوم السبت 7-1-2012م عصراً والأخرى من الطائف للرياض عصراً أيضاً.

مرة أخرى كيف تبيح الخطوط السعودية لنفسها أخذ قيمة خدمة ولا تقدمها.. بالله عليكم ما جري ويجري بين الخطوط.. والطيران المدني، لغز يحتاج لمن يحله.. فما اسمه.. مأساة.. ملهاة نحن والسياحة ضحاياه؟ باختصار إنه شيء عجيب غريب لا تجده بجميع خطوط العالم.. إلا إذا كنا لسنا من هذا العالم؟

الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة هرفي

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة