ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 20/02/2012/2012 Issue 14389

 14389 الأثنين 28 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

• الفريق الاتحادي غادر إلى معسكره بالإمارات دون لاعبيه الكبار ودون جهاز تدريبي..!! الأوضاع حرجة للغاية في النادي رغم التطمينات الإدارية وتبسيط الأمور وكأن لا شيء يحدث.

* * *

• ما فعله اللاعب محمد أبوسبعان من مقاطعة لتدريبات فريقه وتجاهل لاتصالات النادي في الفترة الماضية لا يبشر بعقلية احترافية للاعب يتوقع له الجميع مستقبل كروي باهر

* * *

• خسارة الفريق الاتفاقي من الاستقلال الإيراني لم تكن متوقعة بذلك الشكل. ولكن يبدو أن غياب المدرب قد لعب دوراً كبيراً في تلك الخسارة وفي الأخطاء الفنية التي حدثت في المباراة وتسببت في تلك النتيجة الكبيرة.

* * *

• ماذا يمكن أن يجني فريق نجران من معسكره الذي يقيمه خلال فترة التوقف في تركيا وسط الثلوج وفي درجة حرارة دون الصفر مئوي..!!؟ لو أقام الفريق معسكره في الرياض أو جدة أو الدمام لكان أفضل له فنيا وأوفر له ماليا. ولكن سوء التدبير الإداري طار بالفريق إلى تركيا وكأنه ذاهب لإقامة معسكر للتزلج على الجليد.

* * *

• قرار السفر العاجل والسريع لأستراليا جعل مدرب المنتخب يكتشف أنه أخذ معه عدداً من اللاعبين المصابين !! وتحميل المسئولية للأجهزة الطبية في الأندية لا يعفي الجهازين الاداري والفني للمنتخب من المسئولية. فقد كان الأولى البقاء في المملكة (24) ساعة لإجراء الكشوفات الطبية على اللاعبين واستبدال المصابين بآخرين قبل السفر.

* * *

• برنامج «كورة» عبر قناة روتانا خليجية استطاع أن يكسب الجولة أمام جميع البرامج المماثلة والمنافسة بمهنيته العالية وحرص القائمين عليه على تقديم مادة رياضية تلفزيونية متميزة وغير تقليدية تحترم عقلية وذائقة المشاهد بعيد عن الارتجال والسلق في الإعداد والتقديم الذي يتبعه البعض. وإذا ما استطاع البرنامج من المحافظة على هذا المستوى فإنه سيكون الأول بلا منازع. وأكثر ما يميز البرنامج ابتعاده عن لعبة الميول وترفعه عن الطرح الهابط والإساءات والتجريح للأندية والأشخاص.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة