ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 20/02/2012/2012 Issue 14389

 14389 الأثنين 28 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أعاد «عزيز» للرياض.. وبرنامج خاص لعباس وعبدالغني
النصر يحصل على حكم ضد مدربه السابق «فوكي بووي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

أعلن النصر أمس تلقيه خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يبلغه بكسبه القضية التي رفعها ضد مدربه السابق الهولندي فوكي بووي، ويقضي الحكم بتغريم المدرب الهولندي الذي تولى قيادة الفريق في جزء من موسم 2007-2008 قبل أن يستقيل من منصبه مبلغ 172763 يورو (852 ألفا و177 ريالا) تستحق السداد في فترة أقصاها 30 يوما.

ومن أخبار فريق كرة القدم المعسكر بالعاصمة القطرية الدوحة سمحت إدارة البعثة للاعب الوسط خالد عزيز بالعودة للرياض من اجل الاطمئنان على صحة والده الذي يرقد في أحد المستشفيات، وسيعود اللاعب الذي شارك زملاءه برنامج أمس التدريبي إلى الدوحة مجددا الأربعاء المقبل.

في حين أجرى الفريق مرانه الاعتيادي على ملاعب أكاديمية «أسباير» حيث واصل المدرب ماتورانا التركيز على التدريبات اللياقية والتكتيكية خلال الفترة الصباحية بينما خصص الفترة المسائية لمناورة طبق خلالها بعض الجمل، ولم يشارك الثنائي حسين عبد الغني واحمد عباس لإلزامهما ببرنامج خاص مع الجهاز الطبي برئاسة الجزائري محمد رياض.

وكان مقر المعسكر قد شهد تواجد النجم السوداني السابق مصطفى النقر الذي سبق له الاحتراف في صفوف النصر في فترة سابقة حيث التقى إدارة البعثة واللاعبين واستعاد ذكرياته مع الفريق التي تعود للسبعينيات الميلادية.

وشهد مقر النادي في الرياض مساء أمس تواجد الإسباني خوان رامون المشرف الفني على الفئات السنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم حيث قام بمشاهدة الاستعدادات وملاعب الفرق السنية والتقى إدارة الكرة في القطاع التي يرأسها خالد الرشيدان إلى جانب مديري فريقي الناشئين والشباب فهد المفيريج وعبد العزيز الدوخي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة