ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 20/02/2012/2012 Issue 14389

 14389 الأثنين 28 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعثة منتخب البراعم تحت 14 سنة تصل الدوحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - سلطان الجلمود

وصلت بعثة منتخب المملكة للبراعم تحت 14 سنة لكرة القدم عصر أمس إلى العاصمة القطرية الدوحة وذلك استعداداً للمشاركة في مهرجان كرة القدم الآسيوي للبراعم تحت 14 سنة لغرب آسيا والذي سيقام بدولة قطر خلال الفترة من 21 إلى 25 فبراير الجاري.

وترأس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد وضمت 22 لاعباً بالإضافة إلى أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية المرافقة للبعثة واستقرت بعثة المنتخب بعد وصولها بفندق هوليداي فيلا.

من جانبه اكتمل عقد الوفود المشاركة في مهرجان آسيا للبراعم الكرة الذي تستضيفه الدوحة وذلك بمشاركة منتخبات دول غرب آسيا وهي منتخبات السعودية وقطر والبحرين والإمارات وعمان والأردن والكويت وفلسطين ولبنان والعراق واليمن، وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب السوري اعتذر عن المشاركة.

وسيعقد في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة بالمهرجان الآسيوي وسيحضر مدير المنتخب قاسم الطيب والإداري خالد الثنيان الاجتماع وسيتم خلاله شرح القواعد الفنية والتحكيمية المنظمة للمباريات والتأكد من ألوان الفانيلات التي يرتديها كل منتخب علماً بأن المباريات سوف تنطلق يوم غد الثلاثاء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة