ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يرافقه وفد رفيع من مسؤولي الوزارة
نائب وزير التربية والتعليم يزور مدارس الجودة الأهلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام معالي الدكتور خالد السبتي نائب وزير التربية والتعليم يرافقه كلٌّ من مساعد الوزير لشؤون البنين الدكتور حمد آل الشيخ، ووكيل الوزارة للتعليم الأهلي الدكتور عبدالرحمن البراك، ومدير عام التعليم الدكتور إبراهيم المسند، ومساعد مدير التعليم الدكتور محمد السديري، وعدد من المسؤولين في الوزارة بزيارة تفقدية لمدارس الجودة الأهلية بمدينة الرياض.

وكان في استقبالهم المشرف العام على المدارس الأستاذ عبد الله بن منصور المالك، وقد تفقّد معاليه والوفد المرافق لمباني المدارس واطلع على المبنى الخاص بطلاب صعوبات التعلم. كما اطلع معاليه والوفد المرافق على الفصول الخاصة بالطلاب والتجهيزات والتقى ببعض المعلمين وعدداً من طلاب صعوبات التعلم بحضور بعض أولياء الأمور.

وقام معاليه بجولة تفقدية على المرحلة الثانوية حيث كان في استقباله مدير المرحلة والمعلمون وعدد من الطلبة ثم انتقل بعد ذلك إلى المرحلة المتوسطة وتحاور مع بعض الطلاب، ثم انتقل إلى مبنى المرحلة الابتدائية واطلع على بعض الأنشطة والإمكانيات التي وفرتها المدارس لطلابها ومن ثم عقد معاليه اجتماعاً بحضور المسؤولين بالوزارة وبعض أولياء أمور طلاب التربية الخاصة واستمع إلى شرح مفصل عما تقوم به المدارس من دور بارز لطلاب التربية الخاصة، حيث قام الدكتور عمر المديفر المشرف العام على طلاب التربية الخاصة بشرح مفصّل عن برنامج تعليم هذه الفئة المهمة من الطلبة. بعد ذلك وجه معاليه بتشكيل لجنة تضم في عضويتها كلاً من الدكتور عبد الرحمن البراك وكيل الوزارة والدكتور عمر المديفر وبعض الأعضاء الذين يتم ترشيحهم لتحديد الآلية والنظام الذين تتعامل الوزارة من خلالهما مع المدارس الأهلية عموماً تجاه هؤلاء الطلاب وإمكانية دعم أولياء الأمور ماديا لتخفيف العبء المادي نحو تعليم أبنائهم. وقام معاليه والوفد المرافق له بالتقاط الصور التذكارية مع طلاب المدارس بجميع مراحله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة