ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إل جي الكترونيكس تعين ترونيكس وكيلاً للصيانة وخدمة ما بعد البيع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة «إل جي إلكترونيكس» مؤخرًا اتفاقية تم بموجبها تعيين شركة «ترونيكس» وكيلاً معتمدًا للصيانة وخدمة العملاء لمنتجاتها في المملكة العربية السعودية. وتم التوقيع بمدينة جدة بحضور السيد جون لي، رئيس شركة «إل جي الكترونيكس بالسعودية» والمهندس عاصم الجماز نائب رئيس شركة «ترونيكس»، وبموجب هذه الاتفاقية سوف تكون شركة «ترونيكس» مسؤولة عن تقديم خدمات الضمان لمنتجات شركة «إل جي» من خلال مراكز صيانتها المعتمدة في المملكة نيابة عن شركة «إل جي الكترونيكس السعودية». وبهذه المناسبة صرح السيد «جون لي» قائلاً: «إننا على يقين من أن هذه الاتفاقية ستزيد من مستوى رضاء عملائنا وستؤكد مصداقية علامتنا التجارية في المملكة من خلال تقديم أفضل ضمان لمنتجاتنا بجانب خدمات ما بعد البيع لعملائنا، ونحن نسعى دائمًا أن نكون سباقين في خدمة العملاء، حيث إن هدفنا دائمًا أن نكون رقم 1 في كافة المنتجات.

وصرح المهندس محمد حبشي، مدير التشغيل في شركة «ترونيكس» قائلاً: «بموجب هذه الاتفاقية سوف تضمن شركة «إل جي» تقديم أعلى مستويات في مجال خدمة ما بعد البيع والصيانة لعملائها في المملكة لكافة منتجاتها التي يتم بيعها من خلال شركة «إل جي» أو من خلال موزعيها بالمملكة بالإضافة إلى خدمات صيانة مميزة عن طريق شبكة مراكز «ترونيكس» للصيانة التي تغطي كافة المدن الرئيسة بالمملكة، كما ستكون هذه الاتفاقية في مصلحة المستهلك السعودي في المقام الأول، حيث إن شركة «ترونيكس» لديها كفاءات فنية مدربة ذات خبرات عالمية بالإضافة إلى شبكة متكاملة من مراكز الصيانة.

وأعرب السيد هي جن مون، مدير تسويق المنتجات التقنية بشركة «إل جي» قائلاً: «إن هذه الاتفاقية تعكس إصرار شركتنا على تقديم أكثر شهادات الضمان موثوقية وأعلى مستويات خدمة العملاء بما يزيد من ثقة المستهلك بمنتجات «إل جي» في المملكة». من جانبه علق السيد محمد خان، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة «إل جي الكترونيكس السعودية» قائلاً: «تعد شركة «ترونيكس» إحدى أفضل الشركات في مجال خدمة ما بعد البيع والصيانة في المملكة وذلك من خلال استخدامها تطبيقات تقنية فائقة مدعومة بأفضل سياسة في خدمة العملاء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة