ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مدارس المنهاج بالشفا تدشن النادي العلمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن خطتها التطويرية الشاملة دشنت شركة مدارس المنهاج الأهلية بالشفا النادي العلمي لطالباتها الذي يعد الأول من نوعه في مدارس مدينة الرياض لما يحتويه من أجنحة علمية متنوعة في مجال الكيمياء والكيمياء الحيوية والفيزياء والأحياء النباتية والحيوانية والتقنيات العلمية ومعامل للتجارب ومعرضا لمنتجات الطالبات العلمية ونتائج البحوث العلمية.

حضرت حفل التدشين مديرة مكتب التربية والتعليم بالشفا الأستاذة نورة الكنعان والمساعدات للشؤون التعليمية والمدرسية ومشرفات إدارة نشاط الطالبات وإدارة رعاية الموهوبات ومشرفات المواد العلمية بالمكتب.

وتميز حفل التدشين بعرض إبداعي ومميز من قبل الطالبات حيث تم شرح المعروضات والتجارب باللغتين العربية والإنجليزية لجميع الحضور ويعد هذا الكرنفال العلمي نقلة نوعيه في مجال الأنشطة العلمية في المنطقة.

وجاءت هذه النقلة بعمل جبار من قبل رئيسة النادي العلمي بالمدارس الأستاذة أمل الدوسري المتخصصة والمبدعة في علم الكيمياء وزميلاتها من المعلمات المبدعات وبمتابعة جادة ومستمرة من قبل مديرة الشؤون التعليمية بالمدارس الأستاذة نوال السالم ومديرة المرحلة الثانوية الأستاذة مشاعل أبو ورده.

وألقت مديرة مكتب التربية بالشفا كلمة شكرت فيها مدير عام شركة المنهاج الدكتور ثنيان النويعم على تبنيه لهذا المشروع النوعي الذي يدل على وعي تربوي عال وإدراك لأهمية تحفيز وتشجيع ودعم الطالبات المبدعات والموهوبات واكتشاف وصقل مواهبهن لإعدادهن للتخصصات العلمية وليكن من لبنات الرقي والتطور لهذا الوطن الغالي كما شكرت رئيسة النادي وزميلاتها ومديرة المرحلة الثانوية على الجهود الجبارة التي أخرجت لنا هذا النادي الرائع.

من جهته أكد الدكتور ثنيان النويعم أن الدور المنوط بقطاع التعليم الأهلي لا يقتصر فقط على الخدمة التعليمية المميزة بل يتعداه إلى تبني المشروعات التربوية الرائدة التي من شأنها دعم الانتقال إلى مجتمع المعرفة الذي تنادي به قيادة هذا البلد الخير وأن هذا التغيير يحتاج إلى إعادة صياغة المدرسة وعناصرها ومن ثم منتجاتها وأن قطاع التعليم الأهلي لا يعد نشاطًا استثماريًا وربحياً فحسب وإنما مساهماً في عملية التغيير الأمثل للوصول إلى مجتمع المعرفة العالي التقنية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة