ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير أحمد بن عبد العزيز يكرم «موبايلي» لدعمها مؤتمر الزهايمر الدولي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز آل سعود، نائب وزير الداخلية، الرئيس الفخري للجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» نظير رعايتها كشريك إستراتيجي تقني لمؤتمر الزهايمر الدولي الأول الذي تُعقد فعالياته خلال الفترة من 20 إلى 22 فبراير الحالي في مدينة الرياض.

وتسلّم عبدالله الحريري المدير التنفيذي للشؤون الإعلامية درع التكريم نيابة عن موبايلي في الحفل الذي رعاه سموه والذي أُقيم في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بحضور عددٍ من أصحاب السمو الأمراء بالإضافة إلى وزيري الصحة والشؤون الاجتماعية و عدد من المهتمين والمتخصين في المجالين الطبي والخيري.

من جهته قال حمود الغبيني نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة في شركة موبايلي» إن هذه الشراكة مع الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر تأتي مواكبة مع إستراتيجيات الشركة التي تحث على المساهمة دوماً في الأعمال المجتمعية والتي تقع في نطاق المسؤولية الاجتماعية».

و أضاف الغبيني « نعتز دوماً بشراكتنا مع الجمعية السعودية للزهايمر والمتمثلة بمذكرة التفاهم الموقعة حول بحث أطر التعاون لإيصال رسائل توعوية عن مرض الزهايمر ومساندة أداء الجمعية مادياً من خلال القنوات المتاحة لتمكينها من أداء رسالتها للمجتمع، كما سبق للشركة أن قامت بدعم الجمعية مادياً إيمانا منها بالرسالة السامية التي تحملها الجمعية على عاتقها».

ويهدف المؤتمر الذي تشارك به موبايلي كشريك إستراتيجي تقني إلى التعرف على أبرز المستجدات في علاج مرض الزهايمر والتعامل الطبي معه، بالإضافة إلى استعراض أدوات القياس والتشخيص المتاحة، وتبادل الخبرات والتجارب في ما يتعلق بكيفية التعامل مع مرضى الزهايمر.

يذكر أن موبايلي قد رعت العديد من الفعاليات المساهمة في تنمية ثقافة المسؤولية الاجتماعية، واحتضت الكثير من مشاريع الجمعيات التي تقدم إسهامات وافرة للمجتمع. كما تحرص الشركة دوماً على التفاعل المبكر مع شتى المؤتمرات والفعاليات الحاضنة لمثل هذه المبادرات، وتترجم مشاركتها معنويا وماديا من خلال قنوات الشركة المتنوعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة