ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. العثمان يعقد لقاءً مع طلاب وطالبات جامعة الملك سعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود بالتعاون مع الكليات الصحية لقاء مع معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله العثمان مع طلاب وطالبات الجامعة، بقاعة حمد الجاسر في رحاب الجامعة.. وهو لقاء سنوي مفتوح لمعالي مدير الجامعة بطلاب وطالبات الجامعة، حيث بدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، ثم عقبها كلمة معالي المدير الدكتور عبدالله العثمان ذكر فيها: «أنصح أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات أن تضعوا خشية الله سبحانه وتعالى أمامكم»، وأضاف قائلا: «هناك جهود كبيرة تبذل من أجل مستقبلٍ أكثر إشراقاً لهذا الجيل الذي أمامنا وللأجيال القادمة المتعاقبة.. وتفتخر الجامعة وتتشرف بأن تكون هذه الكوكبة من الأبناء والبنات هم المكون الطلابي لهذه الجامعة العريقة».

وحيث حرص معاليه على الاستماع لآراء الطلاب والإجابة على ملاحظاتهم وتساؤلاتهم بكل شفافية ووضوح والدخول إلى قلوبهم وحل المشكلات التي تقف أمام مسيرتهم الجامعية لوصول الجامعة لأفضل المستويات، وأبدى طلاب وطالبات الصم شكرهم وتقدير لمعالي مدير الجامعة على فتح أبواب القبول لهم للدراسة في هذا الجامعة، وقد سمع معاليه لتساؤلاتهم ومشكلاتهم ووجه بحلها.

وأشاد معاليه بالحضور وحرصهم على بذل جدهم واجتهادهم وتميزهم لرفع المستوى التعليمي والمهني في المملكة العربية السعودية حتى تكون هذه البلاد هي من تصنع المعرفة لا من تستهلكها، ويرتفع شأنها أمام العالم وهذا ما نشدو إليه من خلال البحث العلمي من الطلاب وطالبات جامعة الملك سعود.

وشارك كل من وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتعليمية الدكتور عبدالله السلمان، وعميد شؤون الطلاب الدكتور طارق الريس، وعميد عمادة القبول والتسجيل الدكتور عبدالعزيز العثمان، وذلك رغبة في تعزيز الشراكة الطلابية، وتفعيل دورهم في بناء مجتمع المعرفة تحقيقا للريادة العلمية، كما شهد اللقاء حضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات وعدد كبير من الطلبة والطالبات في مقر الجامعة بالدرعية والملز وعليشة وشرق الرياض والبديعة والذي تم الربط بينهم على الهواء مباشرة.

وفي ختام اللقاء تم تكريم الفائزين الست في برنامج ويكي عربي وقام الطلاب المنظمون للقاء بتقديم درع تهنئة لمعالي المدير بمناسبة حصول الجامعة في مراكز متقدمة في التصنيفات العالمية للجامعات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة