ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رأس خلالها سموه جلسة مجلس المنطقة.. الأمير مشعل بن عبدالله:
منطقة نجران حظيت باعتمادات كبيرة في الميزانية تجاوزت أربعة مليارات ريال

رجوع

 

نجران - حسن القيسي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز, أمير منطقة نجران رئيس المجلس اليوم الجلسة الأولى لمجلس المنطقة في دورته الأولى للعام المالي 1433ـ1434هـ. واستهلت الجلسة بكلمة لسمو أمير المنطقة نوّه فيها بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- في جميع جوانب التنمية الشاملة.

وقال سموه: إن صدور الميزانية العامة للدولة لهذا العام التي تعد أضخم ميزانية في تاريخ المملكة, وركزت على المشروعات التنموية، خاصة قطاعات التعليم والصحة والخدمات الأمنية والاجتماعية والبلدية، وكذلك المياه والصرف الصحي والطرق والتعاملات الإلكترونية, جاءت لتؤكد حرص القيادة الرشيدة على بناء هذا الوطن الغالي.

وأضاف سموه: إن منطقة نجران حظيت باعتمادات كبيرة في ميزانية هذا العام في مجالات الطرق والصحة والتعليم والخدمات البلدية والمياه والكهرباء والصرف الصحي وغيرها، شملت المنطقة وكافة المحافظات حيث تجاوزت الاعتمادات لهذا العام أربعة مليار ريال.

ورفع سمو الأمير مشعل بن عبدالله, باسمه وباسم كافة أهالي منطقة نجران خالص الشكر والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيزآل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما يحظى به الوطن والمواطن من رعاية كريمة واهتمام كبير، تجسدت في بشائر الخير والنماء والعطاء التي حملتها هذه الميزانية المباركة, مؤكداً سموه على كافة القطاعات بضرورة متابعة تنفيذ اعتمادات هذه الميزانية وماتضمنته من مشروعات تنموية انفاذاً للتوجيهات السامية، مع الأخذ بعين الاعتبار حسن الاختيار للمقاولين المؤهلين للتنفيذ بالمواصفات التي يتطلع إليها الجميع وتحقق الهدف المنشود مع مراعاة عدم التأخير في الطرح والترسية لها.

كما قدم كافة أعضاء مجلس المنطقة وممثلي الوزارات في المجلس خالص التهنئة لسموه لمرور ثلاثة أعوام على تعيين سموه أميرًا للمنطقة, منوهين بالدور الكبير الذي بذله سموه خلال تلك الفترة الوجيزة, وما تحقق خلالها من منجزات حضارية ومشاريع تنموية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة