ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خلال رعاية سموه للقاء السنوي الثالث لمديري شعب دوريات أمن المحافظات بشرطة منطقة الرياض .. محافظ المجمعة :
سمعنا من سمو وزير الدفاع بشائر خير لهذه المحافظة ستنعكس عليها مستقبلا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة – فهد الفهد

رعى سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل , محافظ المجمعة صباح أمس الأول الاثنين اللقاء السنوي الثالث لمديري شعب دوريات أمن المحافظات بشرطة منطقة الرياض , الذي تستضيفه شعبة دوريات أمن محافظة المجمعة , تحت مسمى ( سبل تطوير عمل الدوريات في ظل التقنية ) . وكان في استقبال سموه لدى وصوله مدير إدارة دوريات أمن المحافظات بشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر الدويسي , ومساعده العقيد بدر الخيال , ومدير شعبة دوريات أمن محافظة المجمعة المقدم حمود المطيري . وفي الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة ألقيت كلمة مدير شعبة دوريات أمن محافظة المجمعة ألقاها بالنيابة عنه رئيس رقباء شايع آل حبشان , بعد ذلك ألقى العقيد بدر الخيال , كلمة رحب فيها بالمحافظ , وأكد أن هذا اللقاء يأتي من منطلق الحرص على أمننا ودعمه بكل ما نستطيع , فنحن شركاء فيه وأشار أنه تم توحيد الإجراءات لجميع الشعب إلكترونيا من خلال ستة برامج تخصصية . ثم شاهد الجميع عرض بروجكتر عن انطلاقة المشروع التجريبي لإطلاق خدمة تتبع مركبات عن بعد عبر جهاز A.V.L .

بعد ذلك ألقى راعي الحفل سمو محافظ المجمعة كلمة جاء فيها : نحمد الله عز وجل على نعمه التي لا تعد ولا تحصى ,والتي منَ بها على هذه البلاد وعلى رأسها الأمن والأمان تحت ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين , وسيدي ولي عهده الأمين , والذين يضعون العدل نصب أعينهم وراحة المواطن على رأس أولوياتهم حفظهم الله وأمد بأعمارهم ومتعهم بالصحة والعافية . وأضاف إن في هذه المحافظة نلقى العناية والدعم في المجال الأمني ونشاهد التطور واضحا في هذا المجال , فبعد أن كانت الشرطة هي الجهة الوحيدة التي تقع عليها أعباء جميع المهام الأمنية أصبحت جهات عدة تقوم بجزء كبير من هذه المهام , ومنها الدوريات الأمنية , ويسرني في هذه المناسبة ونحن نلتقي بمدراء شعب دوريات الأمن بمحافظات منطقة الرياض , أن أرحب بالجميع وأتمنى لهم انطلاقة موفقة في مواقعهم وأشدد على أن كل جهد يبذل من كل صغير أو كبير في هذه الإدارات له تأثيره الكبير على كافة من ينتمي لهذه المحافظات , كما تنعكس إنتاجية هذه الإدارات على كافة القطاعات الأخرى في المحافظة ويضفي مزيدا من النماء والاطمئنان لسكان تلك المحافظات . عقب ذلك سلم العقيد ناصر الدويسي , درعا تذكاريا لسمو المحافظ ودرعا آخر لمدير مركز شرطة محافظة المجمعة العقيد صالح العقيل , ثم تم تكريم المتعاونين.

بعد ذلك تحدث سمو محافظ المجمعة للصحفيين , حيث قال : يسعدني بهذه المناسبة أن أرفع الشكر والتقدير لمقام سمو ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية على اهتمامه بالمجال الأمني وهذا ما نراه واقعا أمامنا في المحافظة.

وردا على سؤال عن هل إمكانيات القطاعات الأمنية في محافظة المجمعة كافية ومرضية لسموه ؟ قال : هي إلى حد الآن كافية , لكننا نتطلع إلى الأفضل خصوصا أن النمو في المجمعة كبير مقارنة بالمحافظات الأخرى , وهذا يتطلب أن نعمل جاهدين في جميع القطاعات الأمنية في زيادة إمكانيات هذه القطاعات.

وعن زيارة سموه مؤخرا للقرى الواقعة شمال المحافظة , أكد أنه تم رصد العديد من الملاحظات وفي صدد إعداد تقرير لرفعه لولاة الأمر و سيكون له دور فعال في تنمية هذه المراكز والقرى .

وعن إمكانية إقامة مهرجان تراث المجمعة هذا العام من عدمه ؟ قال سموه : إن هذا يعود إلى لجنة التنمية السياحية . ثم استدرك قائلا : إن الوقت ضيق ولدينا أنشطة كثيرة مثل نشاط مركز سعداء الأسبوع القادم , وبرامج استضافة للكشافة , ولكن ربما يكون للبلدية رأي آخر , كما سيكون هناك اجتماع يحدد فيه ذلك . وعن الزيارة التي قام بها سموه على رأس وفد من أهالي المحافظة إلى سمو وزير الدفاع مؤخرا ؟ قال : نشكر سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع على استقباله لأهالي المحافظة , وأضاف : كان بودنا أن يكون العدد أكبر ولكن وقت سموه والمكان لايتسع للأعداد الكبيرة التي كانت ترغب بالسلام على سموه , ولقد سمعنا من سموه كلمات تثلج الصدر كما سمعنا منه بشائر خير لهذه المحافظة إن شاءالله ستنعكس عليها مستقبلا .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة