ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نيابة عن حرم خادم الحرمين الشريفين
سارة بنت عبدالله ترعى ندوةً علمية وتحضر مؤتمر الزهايمر بالرياض

رجوع

 

الجوف - الجزيرة:

حرصاً على دعم النشاطات الثقافية والاجتماعية التي تفيد المجتمع في مجالات الحياة المختلفة ، وتشجيعاً للمؤسسات المعنية بهذا الشأن، ونيابة عن حرم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز , حفظه الله ، رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود , حرم أمير منطقة الجوف , في المكتبة النسائية الرئيسية بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة بالرياض , ندوة بعنوان (أخطار كيميائية وإشعاعية ونباتية ) شاركت فيها كل من د. أماني عواد ( أستاذ العقاقير بقسم الكيمياء بجامعة الملك سعود) وكذلك أ.د.عواطف الهندي , من قسم الفيزياء بكلية العلوم بجامعة الملك سعود , و د. نبيلة الجابر . وقد كانت الندوة ثرية بالمعلومات في موضوع الندوة , لا سيما والمجتمع في أمس الحاجة لطرح مثل هذه الموضوعات العلمية .

وقدمت سمو الأميرة سارة , شكرها الوافر للمشاركات في الندوة والقائمات على تنظيمها , مؤكدة بأن هذا جزء مهم من واجب الجميع تجاه المجتمع.

من جهة أخرى حضرت الأميرة سارة بنت عبدالله , المؤتمر الدولي الأول للزهايمر , الذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز , نائب وزير الداخلية، ورافقتها الأستاذة بسمة المدني , وحضرت المؤتمر من منطقة الجوف الأستاذة خيرية السلامة من جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية في الجوف والأستاذة منى الزيد عضوة الجمعية .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة