ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

توقيع اتفاقية كرسي تنمية المجتمع بالخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد الموسى

وقع معالي مدير جامعة سلمان بن العزيز الدكتور عبدالرحمن العاصمي مع الشيخ عبدالعزيز الداعج عقد تمويل كرسي الشيخ عبدالعزيز الداعج لتنمية المجتمع أمس الاثنين في قاعة التشريفات بالمدينة الجامعية بالسيح. بدأ الحفل الخطابي بكلمة للمشرف على معهد البحوث والخدمات الاستشارية والمشرف على الكرسي د. ناصر الجعيدي شكر فيها الشيخ الداعج على همه الوطني وبذله فيما يخدم أبناء مجتمعه، وتحدث عن رؤية الكرسي ورسالته وأهميته، وأشار إلى توجه الكرسي لدراسة عدد من القضايا الاجتماعية، منها: تنفيذ دراسات حول تعزيز دور المرأة السعودية وعملها عن بعد بما يتلاءم مع متطلبات التنمية ويتوافق مع طبيعة الأسر والبيئة السعودية.

بعدها ألقى العاصمي كلمة شكر فيها الشيخ الداعج وذكر أن ما قام به من بذل لهو دليل على وفائه لهذا البلد وأبناء مجتمعه، وأشار إلى أن هذه الثقة من الشيخ بالجامعة تشجع الكثير في دعم المشروعات البحثية وغير البحثية التي تقوم بها الجامعة، ويعد ذلك من أعمال البر والتعاون على الخير في سبيل دعم العلم والعلماء، وفي هذا الكرسي خدمة كبيرة للمجتمع من خلال إقامة الدراسات التي تساهم في حل المشكلات المتعلقة بالتنمية.

ثم تحدث الشيخ عبدالعزيز الداعج حول دعم القيادة السعودية للعلم وعنايتها به منذ توحيد المملكة على يد المغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وإلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله، وما هذا الاجتماع إلا ثمرة من ثمرات هذا التوحيد، وأشار إلى أن هذا الكرسي يأتي نتيجة للتعاون المثمر بين المجتمع والجامعة. أعقبها توقيع الاتفاقية وتقديم درع تذكاري من معالي مدير الجامعة إلى الشيخ الداعج.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة