ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شارك طلاب اللقية يومهم الدراسي وتفقد عدداً من المشاريع المدرسية
مدير تعليم جازان يمهل مقاولاً 30 يوماً لإنجاز مدرستين تأخر في تسليمهما

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي

أمهل مدير عام التربية والتعليم بجازان شجاع بن ذعار، مقاولا شهراً واحداً فقط لإكمال مدرستين يتم إنشاؤها بأحد المسارحة، بعد أن تأخر في تسليم المشروع. مؤكداً بأنه لن يتهاون أبداً في سحبه في حال الإخلال بالمدة وسيتم استبداله بآخر.وأوضح شجاع بأن الفترة المقبلة مبشرة جداً بالخير خاصة وأن الكثير من الأمور تسير وفق المخطط له لتلبية جميع الاحتياجات التي تفي بدفع العملية التعليمية. وقال بن ذعار نطمح بأن تكون جميع مدارس المنطقة نموذجية سواء على مستوى المبنى نفسه أو المخرجات التعليمية، ولكن تبقى هناك بعض المعوقات في بعض المواقع من حيث توفر الأراضي وهي خارجة عن إرادتنا، لكن الجهود مبذولة وسنتخطى كل المعوقات.

مؤكداً في الوقت ذاته بأن المشاريع القائمة حالياً تتم متابعتها وتمت جدولة مواعيدها ولن يتم التهاون في أي يوم تأخير لتسليمها.

وكان مدير تعليم جازن قد قام أمس الأول بزيارة لمدرسة اللقية ضمن زيارته المجدولة لعدد من المدارس المتميزة مشاركاً الطلاب يومهم الدراسي لتحفيزهم واطلع على أبرز الاحتياجات التي تساعد على تميزهم.

بعدها تفقد مدير تعليم جازان عدداً من مشاريع المدارس بمحافظة أحد المسارحة لمتابعة المنجز منها وتحديد مواعيد مجدولة لتسليمها دون تأخير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة