ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ابن حميد يدشن مركز «تفسير» للدراسات القرآنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

دشن رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس مجلس إدارة مركز «تفسير» للدراسات القرآنية الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد البوابة الإلكترونية لمركز «تفسير» للدراسات القرآنية «ملتقى أهل التفسير»، إلى جانب تدشين موقع رابطة المراكز والمؤسسات القرآنية.

وعبر معاليه عن سعادته بتدشين البوابة الإلكترونية «ملتقى أهل التفسير» لتكون جامعة شاملة لخدمة الباحثين والدارسين في علوم التفسير على شبكة الإنترنت، معرباً عن أمله أن يتبع ذلك خطوات أخرى بمختلف اللغات الحية.

وأضاف لقد سعدنا بتدشين البوابة الإلكترونية للرابطة العالمية للمؤسسات القرآنية, التي تسعى لتنسيق الجهود بين جميع المراكز والمؤسسات المعنية بخدمة القرآن، مؤكداً أن أهل القرآن أولى الناس بالتنسيق والتعاون والاتحاد.

وبين مدير عام المركز الدكتور عبدالرحمن الشهري أنه يشارك في البوابة الإلكترونية آلاف الباحثين والباحثات في علوم التفسير من أكثر من 123 دولة، ويستفيد من خدماته الإلكترونية نحو عشرة آلاف من الباحثين.

بعد ذلك تم تكريم 6 من العلماء البارزين من أصحاب الإسهامات المتميزة في مجال التفسير وخدمة القرآن الكريم، والدكتور زاهر الألمعي من المملكة، والدكتور مصطفى مسلم من سوريا، والدكتور ناصر العمرو من المملكة، والشيخ عبدالرافع شرقاوي من مصر، والدكتور عبدالرحمن الشايع من المملكة، والشيخ الدكتور الشاهد البوشيخيى من المغرب.

بعدها ألقى الشيخ الدكتور زاهر الألمعي كلمة المكرمين شكر فيها مركز تفسير للدراسات القرآنية على هذه المبادرة الطيبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة