ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت رعاية الأمير سلمان
الرياض تحتضن (ملتقى القيادات الشبابية الخليجي 2) 10ربيع الثاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ال سعود وزير الدفاع، تنظم مدارس الرياض ملتقى القيادات الشبابية الخليجي 2 بالعاصمة الرياض يوم 10 ربيع الثاني 1433هـ الموافق 3 مارس 2012م، وستستمر الفعاليات لمدة خمسة أيام، وذلك بمشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة، مملكة البحرين، دولة الكويت، المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان ودولة قطر.

وثمن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس ادارة مدارس الرياض رعاية سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز للملتقى، واعتبرها تأتي في اطار الدور الرائد الذي يضطلع به سموه في دعم كل عمل يخدم شباب الخليج.

وقال سموه: ان الأمير سلمان ظل منذ ان كان اميرا للرياض، يدعم فئة الشباب من اجل غد افضل في ظل الرعاية الكريمة والإمكانيات اللامحدودة التي توفرها الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز « حفظه الله «، وولي عهده الأمين، مشيرا الى أن الملتقى الذي يتواصل على مدى خمسة ايام ستكون له نتائج طيبة على العمل الشبابي بالمنطقة.

وأوضح مدير عام المدارس رئيس اللجنة العليا المنظمة للملتقى الاستاذ - عبد الرحمن الغفيلي أن الملتقى يهدف الى نشر ثقافة القادة لدى الافراد والمؤسسات وفي المجتمع، تنمية المهارات القيادية لدى الشباب في المرحلة الثانوية بمجالات الخدمة الاجتماعية والتطوعية، تهيئة البيئة المناسبة للشباب لمناقشة التحديات المعاصرة وفق رؤية قيادية مستقبلية، وتحفيز الشباب المشارك لتبني مبادرات تسهم في استثمارا لطاقات المتميزة.

واضاف الغفيلي: ان الملتقى يستهدف بصورة اساسية تفعيل دور الشباب للمرحلة العمرية من 15-19 سنة من دول الخليج العربي، والمهتمون من ذوي الاحتياجات المختلفة، بالإضافة الى العاملين في مجال القيادات الشابة، واولياء امور الطلاب، مشيرا الى ان الملتقى سيتضمن بحوث ودراسات في القيادة، اوراق عمل المشاركين في الملتقى، محاضرات وندوات، حلقات نقاش، ورش عمل تدريبية، ومسابقة فكس العالمية. وذكر مدير عام المدارس رئيس اللجنة المنظمة ان هناك فعاليات مصاحبة للملتقى تشمل معرض للابتكارات والاختراعات الطلابية، زيارة عدد من القيادات الوطنية، تنظيم ندوات ومحاضرات يديرها الشباب، برامج اثرائية وتدريبية في مجال القيادة، وزيارة لبعض المعالم الثقافية في منطقة الرياض.

واختتم تصريحه بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع على تكرمه برعاية الملتقى، كما شكر سمو الأمير محمد بن سليمان رئيس مجلس الادارة على الدعم والمتابعة في انجاح ملتقى الشباب، والذي تحتضنه رياضنا الحبيبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة