ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سموه التقى وفد شركة ريثيون ومجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة
الأمير سلمان يشدد على ماهية تعميم خدمات مركز أبحاث الإعاقة لكل أنحاء المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع الرئيس الأعلى لجمعية ومركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة في مكتبه بالمعذر أمس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة وأعضاء مجلس الأمناء.

واطلع سمو وزير الدفاع خلال الاستقبال على عرض لمشاريع وبرامج بحثية ينفذها المركز ومنها مشروع الفحص المبكر لأمراض التمثيل الغذائي التي يهدف المركز من خلالها إلى خدمة المعوقين ومساعدتهم في التغلب على إعاقتهم.

وأشاد سموه بما حققه المركز من إنجازات، مؤكداً أهمية التوسع في بناء الشراكات والتعاون مع مراكز البحث العلمية والجامعات محلياً ودولياً لتحقيق أفضل النتائج في هذا الشأن.

ولفت سموه النظر إلى أهمية الأعمال الخيرية الإنسانية التطوعية، مشيراً إلى أن مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة يجب أن تشمل خدماته كافة أنحاء المملكة، مهيباً برجال الأعمال لدعم الأعمال الخيرية والإنسانية.

حضر الاستقبال معالي رئيس الشؤون الخاصة لسمو ولي العهد عضو مجلس الأمناء والمشرف المالي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي ومعالي المشرف العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث عضو مجلس الأمناء الدكتور قاسم بن عثمان القصبي وعضو مجلس الشورى عضو مجلس الأمناء الدكتور مازن بن فؤاد خياط، ومدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الدفاع اللواء طبيب كتاب بن عيد العتيبي.

من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بالمعذر أمس الرئيس التنفيذي لشركة «ريثيون» ويليام سوانسون والوفد المرافق له. وجرى خلال الاستقبال بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك.حضر الاستقبال معالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة