ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير جلوي استقبل والد المقرن
أمير الشرقية: خادم الحرمين الشريفين وولي عهده يؤكدان دائما أن التعليم أساس بناء وتطور المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز, أمير المنطقة الشرقية بجامعة الأمير محمد بن فهد, وتقنيات الجامعة المتطورة والفصول الذكية والمقررات الدراسية المواكبة للعصر الحديث، وأكد سموه أن برامج الجامعة ومناهجها المتطورة تؤهل الشباب لمتطلبات سوق العمل.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في المجلس الأسبوعي «الاثنينية» بمقر الإمارة لأصحاب السمو والفضيلة والمعالي والمسئولين والأهالي بالمنطقة الشرقية, ووفد من طلاب جامعة الأمير محمد بن فهد يتقدمهم الدكتور عيسى الأنصاري, مدير الجامعة ونواب المدير وعمداء الكليات ومديري الإدارات.

وأشار سمو أمير المنطقة الشرقية إلى أن التعليم يحظى بدعم وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين, وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية, الذين يؤكدون دائما أن التعليم أساس بناء وتطور المملكة.

وفي سياق آخر استقبل سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد, نائب أمير المنطقة يوم أمس الأستاذ عبدالرحمن المقرن, والد الأستاذ سمير المقرن مدير عام معهد الإدارة العامة السابق «رحمه الله»، وابني الفقيد عبدالرحمن وأحمد سمير المقرن.

وفي اللقاء أكد سموه أن سمير المقرن كان من الرجال المخلصين في أداء واجبه العملي, وأنه لمس فيه الموظف المتميز في عمله من خلال ما قدمه رحمه الله أثناء مسيرته العملية الحافلة بالجد والتميز.

من جهة أخرى قدم أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه تعازيهما للدكتور سعد الغامدي, مدير مستشفى الجبيل العام في وفاة ابنه يرحمه الله.

وأعرب سموهما عن تعازيهما لأسرة الفقيد سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة