ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور سمو وزير التربية والتعليم
أمير حائل ترأس جلسة مجلس المنطقة لاستشراف مستقبل التعليم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن, أمير منطقة حائل رئيس مجلس المنطقة جلسة مجلس منطقة حائل الثالثة في دورة الانعقاد الأولى للعام المالي الحالي ظهر أمس الثلاثاء بصالة الاجتماعات الرئيسية بمبنى إدارة التربية والتعليم, بحضور صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله, وزير التربية والتعليم وعدد من المسؤولين.

وفي الجلسة رحب أمير المنطقة بالضيف ومرافقيه وتمنى لهم طيب الإقامة, مثمناً سموه زيارة سمو وزير التربية للاطلاع عن قرب على احتياجات المواطن والمنطقة, والاطلاع عن كثب على سير المشاريع المعتمدة.

بعدها أوضح سمو وزير التربية والتعليم, أن هذه الزيارة جاءت تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بأهمية زيارة المناطق, واستعرض سموه تقريراً عن إستراتيجية الوزارة للتعليم. كما استعرض مراحل تطوير التعليم خلال السنوات الماضية والخطط المستقبلية, مشيراً إلى أن منطقة حائل حظيت بأول مركز تعليمي على مستوى المملكة.

أوضح ذلك (للجزيرة) أمين عام مجلس المنطقة المكلف المهندس إبراهيم البدران, الذي قال: بعد ذلك تمت مناقشة احتياجات المنطقة من المشاريع التربوية، وتم توقيع محضر الجلسة بين سمو أمير المنطقة, وسمو وزير التربية والتعليم المتضمن احتياجات إدارة التربية والتعليم بحائل.

هذا وكان الأمير سعود بن عبدالمحسن قد استقبل مساء أمس الأول بقصر أجا الأمير فيصل بن عبد الله, وزير التربية والتعليم الذي يزور المنطقة في جولة تفقدية على مرافق الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد, نائب أمير منطقة حائل وصاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد بن عبد الله, مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة وعدد من المسئولين في وزارة التربية والتعليم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة