ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

وكيل محافظة الغاط يرحب بتشريف الأمير سلمان حفل توزيع جائزة «السديري»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رحب وكيل محافظة الغاط نايف بن فهد السديري بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز - وزير الدفاع - حفل توزيع جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي بسدير، وقال إن هذا اليوم يُعدُ يوماً استثنائياً بتشريف سموه والذي عرفه الجميع رائداً للتفوق في كل مجال وها هو سلمان بين أبنائه مشاركاً إياهم فرحتهم بالتفوق والمعلمين والمعلمات تميزهم في الأداء.

وأضاف قائلاً: إن التفوق العلمي هو الركيزة واللبنة الأولى للحضارة والاهتمام بذلك يجعل المجتمع دائم التقدم والرقي حتى لو بُذل الكثير فالغاية تحقيق النفع لصالح المجتمع بكل كفاءة واقتدار ففي ظل التقدم التقني والعلمي الذي يشهده العالم أصبح من المطلوب خوض ميادين العلم بكل حماس وتفوق ومواكبة النهضة العالمية المتسارعة.

وقال: «لقد حققت جائزة الأمير خالد الأحمد السديري وعبر تاريخها الذهبي هدفاً سامياً إذ إنها أسهمت في تشجيع الطلبة والطالبات ودفعتهم لبذل المزيد من الجهد من المعلمين والمعلمات والحرص على إعداد جيل واعٍ ومنتج يُسهم في خدمة وطنه يواكب مخرجات التعليم التي يحتاجها سوق العمل في البلاد».

وقال مهنئاً المتفوقين والمتميزين، وعبّر عن شكره لرئيس لجنة الجائزة الأمير فهد الخالد السديري وأعضائها على الجهود التي يبذلونها في تحقيق أهدافها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة