ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بسبب الظروف الأمنية
منتخب مصر ينقل معسكره المغلق ومبارياته الودية للدوحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة– طارق محيي

صرَّح عزمي مجاهد، المتحدث الإعلامي عضو لجنة تسيير أعمال اتحاد كرة القدم المصري، بأن الاتحاد توصل إلى اتفاق رسمي ونهائي مع نظيره اتحاد كرة القدم القطري لاستضافة المعسكر المغلق للمنتخب المصري الأول خلال الفترة المقبلة. وأضاف مجاهد في تصريحات للصحفيين بأن بعثة المنتخب المصري الأول ستتوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم 25 فبراير الجاري، وستستكمل مدة المعسكر المغلق هناك، الذي يتخلله ثلاث مباريات ودية.

وأوضح أن عمرو عفيفي، مالك شركة برومو أد، الراعي الرسمي للاتحاد المصري، بذل مجهودات كبيرة من أجل نقل المعسكر للدوحة، إضافة إلى أنه يجري اتصالات حالية مكثفة مع منتخبات أوغندا وكينيا والنيجر لخوض ثلاث مباريات ودية هناك. واختتم مجاهد تصريحاته بأن اتحاد الكرة المصري أرسل خطابات للاتحاد الكيني والأوغندي والنيجري من أجل الموافقة على خوض المباريات الودية في الدوحة مع تعديل مواعيدها لتتناسب مع مواعيد المعسكر.

يُذكر أن نقل معسكر المنتخب المصري ومبارياته الودية إلى الدوحة يأتي في ظل رفض وزارة الداخلية المصرية إقامة مباريات ودية في مصر خلال الفترة الحالية نظراً للظروف الأمنية التي تمر بها البلاد بسبب الأحداث الدموية التي شهدها استاد بورسعيد عقب مباراة المصري والأهلي في الدوري العام والتي تسببت في تجميد النشاط الكروي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة