ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(شرائح ذكية) و (أجهزة إيطالية) تكشف اللاعبين.. الإسباني راؤول يؤكد:
«جوارديولا» والسمعة الآسيوية نقلتني إلى الاتحاد.. وأتمنى إعادة الفريق للبطولات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب ـ علاء سعيد

كشف مدرب الاتحاد الإسباني راؤول كانيدا بأن سبب قبوله لتدريب الاتحاد يعود إلى السمعة التي يتمتع بها النادي على صعيد القارة الآسيوية بالإضافة إلى الحديث الذي تلقيته من مدرب برشلونة الإسباني الحالي جوارديولا والذي دعمني بالقدوم إلى الاتحاد كونه من الأندية الكبيرة في القارة الآسيوية وبالتالي تمت عملية انتقالي سريعاً بنادي الاتحاد بعد المكالمة الهاتفية التي جمعتني مع رئيس النادي.

وتمنى المدرب الإسباني أن يوفق في مهمته الحالية في إعادة الاتحاد إلى وضعه الطبيعي، متمنياً من اللاعبين التعاون من أجل تحقيق هذا الشيء.

إلى ذلك فقد كان المدرب الإسباني قد طلب من إدارة الاتحاد توفير عدد من الأجهزة الرياضية من إيطاليا حيث وافق المشرف العام على الفريق عيد الجهني على توفير هذه الأجهزة والبالغة بـ 170 ألف يورو، كما طلب أيضاً توفير شرائح لوضعها على أحذية اللاعبين أثناء تأدية التدريبات وذلك لرصد تحركاتهم داخل أرضية الملعب ومدى اللياقة التي يمتلكها كل لاعب.

انضمام (تكر و نور)

انضم أمس الأول المدافع رضا تكر في معسكر الفريق الاتحادي في منطقة جبل علي، فيما انضم أمس الثلاثاء قائد الفريق محمد نور في المعسكر بعد أن اجتاز الظرف الصحي الذي تعرضت له والدته الأسبوع الماضي وخروجه من المستشفى أمس الأول.

الإسباني يعتمد (الحصتين)

واصل مدرب الاتحاد راؤول كانيدا بالقيام بتأدية تدريباته على فترتين صباحية و مسائية وذلك من أجل إعادة المخزون اللياقي لدى اللاعبين حيث كانت الحصة التدريبية الصباحية في صالة الحديد و اللياقة البدنية بالإضافة إلى تدريبات شاقة في الملعب الرئيسي للتدريبات، فيما كان المران المسائي معتمدا على الجوانب المهارية و التكتيكية.

«عيد» يحاصر اللاعبين و الأجهزة الفنية

بذل المشرف العام على فريق الاتحاد ورئيس البعثة عيد الجهني جهودا كبيرة من أجل تهيئة اللاعبين في المعسكر وذلك من خلال اجتماعاته المتواصلة مع اللاعبين يومياً والأجهزة الإدارية و الفنية وذلك من أجل إعادة لاعبي الفريق إلى مستواهم الطبيعي والعودة إلى نغمة الانتصارات التي افتقدها الفريق في الموسم الحالي، هذا و سيكون أول مباراة سيخوضها الفريق بعد نهاية المعسكر أمام فريق القادسية يوم الجمعة الموافق الثاني من شهر مارس المقبل وسيخوض في السادس من نفس الشهر أولى مواجهاته الآسيوية أمام فريق باختاكور الأزوبكي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة