ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 22/02/2012/2012 Issue 14391

 14391 الاربعاء 30 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

افتتحه مدير مكتب رعاية الشباب بالقصيم ولقن أحد المسلمين الجدد الشهادة
انطلاقة دوري الهدى لكرة السلة الثاني في المكتب التعاوني وسط بريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

افتتح سعادة مدير مكتب رعاية الشباب بالقصيم الأستاذ عبدالعزيز السناني مؤخراً فعاليات دوري الهدى الثاني الذي يقيمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في وسط بريدة بحضور الشيخ نواف بن عبيد الرعوجي مدير المكتب الذي بدأت انطلاقة دوري الهدى لكرة السلة الثاني للجالية الفلبينية على ملعب السلة الواقع بجوار مقر المكتب في بريدة بمشاركة من (23) فريقا وعدد اللاعبين (400) لاعب ويتجاوز نسبة غير المسلمين 90%.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في المكتب الأستاذ بدر البشري قبيل انطلاقة أولى المباريات في هذا الدوري أعلن اثنان من اللاعبين رغبتهم في دخول الإسلام بعد المحاضرة التي ألقاها الداعية الفلبيني عبد الله اليودان، وقد قام الأستاذ عبدالعزيز السناني ومدير المكتب الشيخ نواف الرعوجي بتلقين الشهادة لهما.

وقد أفاد فضيلة مدير المكتب الشيخ نواف الرعوجي بقوله: إن هذا الدوري ما هو إلا عمل دعوي ترفيهي بطرق حديثة لإيصال الدعوة بالشكل السلس والمحبب للنفس، وكذلك لبيان سماحة هذا الدين العظيم وإبراز الصورة الحقيقية لهذا البلد المبارك في حسن التعامل مع المقيمين. وأضاف كما لا يفوتني أن أنوه بمتابعة وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز وتشجيع سموهما لنا دائماً على مثل هذه الأنشطة الدعوية المباركة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة