ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 23/02/2012/2012 Issue 14392

 14392 الخميس 01 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تقدم تجربة قيادة «نيسان باترول» بالجنادرية
السيارات القديمة في جناح الحمراني تجذب زواراً بالجنادرية 27

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استوقفت السيارات القديمة من طراز داتسون موديل 1968م وكذلك موديل 1979م المعروضة عدداً من زوار جناح شركة الحمراني المتحدة الوكيل الحصري لسيارات نيسان بالمملكة العربية السعودية بالجنادرية 27.

وتعد سيارات داتسون من السيارات العريقة التي يحرص عشاق السيارات التراثية على اقتنائها مما يبرر الاهتمام الكبير بالسيارات المعروضة وحرص الكثير من الزوار على التقاط الصور بجانبها خصوصا وقد وضعت بطريقة متناغمة مع السور الطيني التراثي والبئر القديمة وبيت الشعر ونكهة القهوة العربية مما أضفى على هذه الفعالية الكثير من الألق والأجواء التي زهت بعبق التاريخ والتراث.

كما قدمت شركة الحمراني المتحدة الوكيل العام لسيارات نيسان بالمملكة العربية السعودية وشريك الجنادرية للعام السادس على التوالي لزوار المهرجان الوطني للتراث والثقافة فرصة تجربة قيادة سيارة نيسان باترول العريقة التي تحظى بشعبية كبيرة على مستوى المملكة.

وتعطي هذه التجارب فرصة لزوار الجنادرية للتعرف عن كثب على قوة ومتانة سيارة نيسان باترول في مضمار مخصص لتجربة قيادة سيارات الدفع الرباعي, وبإمكان الزائر الكريم التمتع بهذه التجربة الفريدة بدأ من بعد صلاة العصر وحتى الساعة العاشرة مساء حتى نهاية مدة المهرجان,

ويحظى هذا النشاط بمتابعة مباشرة من الإدارة العليا للشركة لضمان إرضاء عملاء الشركة وزوار مهرجان الجنادرية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة