ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 23/02/2012/2012 Issue 14392

 14392 الخميس 01 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بمشاركته في المهرجان الوطني للتراث والثقافة
خادم الحرمين الشريفين يكرم البنك الأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز، البنك الأهلي لمشاركته في المهرجان الوطني للتراث والثقافة «جنادرية 27»، جاء ذلك خلال حفل الافتتاح الذي أقيم مؤخراً في القاعة المغلقة بأرض الجنادرية بالرياض.

وأشار عبد الله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الذي ثمَّن رعاية المهرجان من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز، إلى أن «مشاركة البنك في هذا الحدث الوطني البارز تنطلق من حقيقة راسخة هي انتماء البنك الأهلي لهذا الوطن الغالي وتمسكه بقيمه وثوابته وتراثه».

وأردف قائلاً: «إن مهرجان الجنادرية السنوي أصبح شارة حضارية بارزة ليس في المملكة فحسب بل في المنطقة العربية والعالم أجمع».

وأضاف أن «مهرجان الجنادرية بفعالياته الثقافية والفكرية والعلمية والفنية والتراثية يعكس الوجه الحضاري للمملكة».

من جانبه، أشاد عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي بقيم وأهداف المهرجان الوطني للتراث والثقافة، وأشار إلى أن مشاركة البنك الأهلي تعكس الانتماء الحقيقي وروح التعاون في خدمة الوطن والتطلع نحو المستقبل والاعتزاز بالقيم الإسلامية والتراث الواحد، وأضاف «أن مشاركة البنك في هذا الحدث الحضاري تأتي من خلال اهتمامه بالثقافة الوطنية وذلك عبر حفاظه على المصداقية والثقة المتبادلة مع كلٍ من شركائه ومساهميه وموظفيه وعملائه والمجتمع ككل».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة