ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 23/02/2012/2012 Issue 14392

 14392 الخميس 01 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عادلة بنت عبدالله ترعى حفل «كوتش العطاء»
من أبرز مصممي الحقائب الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن والأميرة حصة الشعلان

رجوع

 

الجزيرة - المحليات:

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيسة مجلس إدارة جمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، تنظم جمعية سند حفل «كوتش العطاء» الأحد القادم الرابع من ربيع الثاني من عام 1433هـ، في قاعة نيارة بالرياض السابعة مساء، والذي يأتي ضمن مبادرات جمعية سند لتطوير مسارات تنمية مواردها.

وفي هذه الأثناء أكدت نبيلة الغرابلي عضو مجلس إدارة الجمعية في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأربعاء في مقر جمعية سند في مدينة الرياض أن مبادرة الجمعية بتنظيم الحفل يأتي ضمن حرص صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيسة مجلس الإدارة لتنويع فعاليات العمل الخيري، لا سيما من خلال طرق مبتكرة تعتمد على الاستعانة بالشخصيات الهامة والمعروفة في المجتمع، وخصوصاً ومن لديه حس إنساني وحرص على الدعم الخيري.

وأبانت الغرابلي أن الحفل عبارة عن مزاد خيري لحقائب حظيت بتصميم 27 شخصية معروفة في المجتمع، ومن أبرزها حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة الشعلان، وصاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، إضافة إلى تصميم صاحب السمو الملكي الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير الفارس عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي استخدم حدوات ولجام حصانه الذي فاز به بميدالية دولية بالإضافة إلى نعل الحذاء الذي استخدمه في مباريات أخرى، والفنان ناصر القصبي، وغيرهم من مبدعين ومبدعات وأطفال الجمعية.

وأبانت الغرابلي أن هدف إقامة الحفل لا يقف عند حد الحصول على دعم مالي، والذي يعد ركناً رئيساً لأي عمل تطوعي، بل يتعدى ذلك لإبراز معاناة مثل هذه الشريحة التي تستحق كل الرعاية والاهتمام من خلال مثل هذا الحفل.

من جهة أخرى أكد الأستاذ ماجد الشلاح المدير الإقليمي لشركة كوتش في المملكة أن المبادرة تأتي بمناسبة مرور 70 عاماً على تأسيس الشركة وعشر سنوات على تأسيس شركة كوتش في السعودية من خلال شركة المعلم. وأبان أن الشركة رأت أهمية الاحتفال من خلال المساهمة في عمل خيري، خصوصاً عندما تكون الجهات الخيرية كجمعية سند والتي لا تقف مسؤولياتها على دعم الأطفال المرضى بالسرطان بل يتعدى ذلك ليشمل دعم ذويهم.

وأشاد الشلاح بتجاوب جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان في تنظيم الحفل، متأملاً أن يحقق الحفل أهدافه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة