ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 23/02/2012/2012 Issue 14392

 14392 الخميس 01 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال لقائه مدير فرع وزارة التجارة بالجلسة الأسبوعية
أمير جازان: المواطن شريك بالمسؤولية في الأمن والاستهلاك والتعاون مهم لخدمته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان- أحمد حكمي

شدد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان على أهمية التعاون بين فرع وزارة التجارة وبقية الإدارات الحكومية المعنية في المنطقة لضمان تقديم خدمات متميزة في المجال التجاري وتجاوز جميع العقبات، مبينًا سموه بأنه ليس عيبًا إن حدث ذلك فالمستفيد في النهاية هو المواطن.

وأوضح سمو أمير منطقة جازان خلال لقائه مدير فرع وزارة التجارة بالمنطقة خالد بن موسى الأمير وعددًا من مسئولي الفرع في جلسته الأسبوعية بأن دور الفرع كبير في مراقبة الأسعار والسلع والمحافظة على اقتصاديات الوطن والمواطن بالشراكة مع المواطن نفسه الذي يجب أن يكون هو الآخر محلاً للمسؤولية عن الأمن والاستهلاك. مبرزًا سموه الخدمات التي تقدمها الدولة للمستثمر الذي يقع على عاتقه الالتزام بأنظمة السجل التجاري والعمل من قبل فرع وزارة التجارة بالمنطقة لحصر وضبط جميع المؤسسات والمحلات التجارية عبر قاعدة بيانات متكاملة لتكون المنطقة مهيأة في المجال التجاري لمواكبة الطفرة والتوسع المتوقع الذي تشهده المنطقة حاليًا عبر إنشاء العديد من المشروعات الحيوية والعملاقة كمشروع ضاحية الملك عبد الله ومشروعات الإسكان المختلفة.

وبيَّن سمو أمير المنطقة أهمية التوعية لجميع المواطنين لتجاوز الكثير من العقبات في ظل ما أثبتته البرامج التوعوية من نجاحات متميزة في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء استعرض مدير فرع التجارة بالمنطقة الخدمات المقدمة عبر الفرع في مجالات قطاع الأعمال، بعد ذلك قدم عضو لجنة مكافحة الغش التجاري بفرع الوزارة أحمد خواجي، تعريفًا بالغش التجاري، ثم قدم عضو لجنة مكافحة التستر التجاري حسن هزازي، عرضًا عن الآثار المترتبة على التستر التجاري في الأضرار بالاقتصاد الوطني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة