ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 23/02/2012/2012 Issue 14392

 14392 الخميس 01 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير القصيم يطلع على مشاريع تعليمية بعقلة الصقور تتجاوز 80 مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الغفيص

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز , أمير منطقة القصيم أول من أمس خلال زيارته لمركز عقلة الصقور على عدد من المشاريع التعليمية المنفذة، والجاري تنفيذها، والمعتمدة، والبالغة قيمتها أكثر من 80 مليون ريال، وذلك ضمن مشاريع تنموية للمركز وصلت قيمتها إلى ما يزيد على 260 مليون ريال.

وكان سمو أمير المنطقة قد استعرض عبر عرض مرئي قدمه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبد الله الركيان , تفاصيل المشروعات التعليمية في المركز، والمتضمنة مشاريع المباني الجاري ترسيتها وطرحها لمركز عقلة الصقور والشاملة لعدد 9 مدارس للبنات بقيمة تتجاوز 22 مليون ريال، وثلاث مدارس للبنين تحت التنفيذ بقيمة تفوق الـ 6 ملايين ريال، وعدد من مدارس البنين والبنات المنفذة، والتي تجاوزت بقيمتها أكثر من 42 مليون ريال.

وقد تفضل سمو أمير المنطقة خلال زيارته للمركز بافتتاح متوسطة عقلة الصقور البالغة قيمته أكثر من 8 ملايين ريال، والتي تستوعب أكثر من 510 طلاب.

وقد قدم الدكتور الركيان , شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على جهوده الكبيرة، ومساعيه الحثيثة التي تصب في قنوات التنمية والتطوير التعليمي والتربوي في كافة مدن ومحافظات ومراكز وهجر المنطقة، مبرزاً الدور الكبير الذي قام به سموه في سبيل نشر وتوزيع المشاريع التعليمية حتى تعم كافة أجزاء المنطقة.

جاء ذلك خلال زيارة سمو أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر , مركز عقلة الصقور وهجرتي العقلة وقطن، ودشن خلالها عدداً من المشروعات التنموية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة