ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 23/02/2012/2012 Issue 14392

 14392 الخميس 01 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. أبا الخيل يستقبل أمين عام اتحاد علماء إفريقيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - نورة الشبل

استقبل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل في مكتبه ظهر أمس أمين عام اتحاد علماء إفريقيا في جمهورية مالي الدكتور سعيد محمد بابا سيلا يرافقه مدير ورئيس مجلس إدارة منظمة الفاروق في جمهورية مالي إبراهيم كونتاو.

وقد رحب د. أبا الخيل بالوفد في رحاب الجامعة وشكرهم على الزيارة، وقدم لهم نبذة مختصرة عن أبرز أنشطة الجامعة في القارة الإفريقية، كما أشاد بتوجيهات ولاة الأمر وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز في نشر مبادئ الدين الإسلامي الصحيح في أرجاء العالم عموماً وفي القارة الإفريقية خصوصاً.

من جانبه قدم أمين عام اتحاد علماء إفريقيا نبذة مختصرة عن الاتحاد ودوره في التفاعل مع القضايا والأحداث العامة في قارة إفريقيا، مشيراً إلى أن الاتحاد يسعى لأن يكون مرجعية علمية شرعية للنهوض بالأمة الإسلامية في إفريقيا. وعبّر الدكتور سيلا عن سعادته وشكره لمعالي مدير الجامعة على إبداء معاليه استعداد الجامعة في التعاون مع الاتحاد، كما بحث الجانبان سبل التعاون المشترك بين جامعة الإمام واتحاد علماء إفريقيا. وفي ختام الاستقبال قدم معالي الدكتور أبا الخيل هدية تذكارية لوفد اتحاد علماء إفريقيا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة