ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 23/02/2012/2012 Issue 14392

 14392 الخميس 01 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

النادي السعودي في جامعة كانساس يقيم لقاءً لتهيئة الطلاب الجدد نفسياً وأكاديمياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أمريكا - إبراهيم بكري

أقام النادي السعودي بجامعة كانساس بمدينة لورنس مساء أمس الأول لقاءً تعارفياً للطلاب السعوديين الجدد وذلك بقاعة المجتمع وسط المدينة بحضور عدد كبير من الطلاب السعوديين والعرب وعدد من الطلاب الدوليين بالجامعة إضافة إلى وفد من النادي السعودي من جامعة كانساس الحكومية بمدينة منهاتن.

وألقى رئيس النادي السعودي بجامعة كانساس الدكتور يحيى العيافي كلمة رحب فيها بالطلاب المستجدين متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية الجديدة.

وأكد العيافي على الطلاب أن يكونوا خير سفراء لوطنهم بكل قيمه النبيلة وأن يرفعوا رؤوس ذويهم عبر حصد التفوق في دراستهم وتمثيل مجتمعهم السعودي خير تمثيل.

بعد ذلك عقدت حلقة نقاش بين الطلاب القدامى والمستجدين وفق التخصصات وذلك لتعريف الطلاب الجدد بأنظمة الدراسة بالجامعة وآلياتها وطرق الحصول على القبول الأكاديمي عبر تلبية جميع اشتراطات الجامعة المطلوبة.

تلا ذلك إقامة مسابقة ثقافية بين الحضور ثم تناول الجميع طعام العشاء.. بعد ذلك أُقيم دوري مصغر لكرة القدم.

جدير بالذكر أن النادي السعودي بجامعة كانساس يقيم الكثير من الفعاليات والاحتفالات الدورية للطلاب السعوديين بما في ذلك لقاء المستجدين وحفلات التخرج والمناسبات الدينية والوطنية إضافة إلى جهوده في خدمة الطلاب منذ وصولهم إلى المدينة وحتى بدء دراستهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة