ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 23/02/2012/2012 Issue 14392

 14392 الخميس 01 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

      

بشكل أفرحنا جميعاً، حقق فريق برنامج أمنيتي الاجتماعي التطوعي، الذي يتخذ من العاصمة الرياض مقراً له، أمنية عبدالله اليامي، وهو طفل مصاب بالسرطان، لم يتجاوز عمره 11 عاماً، يتمنى أن يصبح مستقبلاً ضابطاً برتبة «عميد» ويلتحق بقطاع حرس الحدود.

فريق البرنامج نظَّم لعبدالله زيارة ميدانية لمقر حرس الحدود بالرياض وهو يرتدي بدلة عسكرية تحمل نفس الرتبة، حيث التقى خلالها بمدير عام حرس الحدود وبرؤساء القطاعات المختلفة، وعاش معهم يومهم الحافل بالاتصالات وبالمراقبة. وصدّقوني، لقد كانت الفرحة تشع من عيون الضباط، أكثر من إشعاعها من عيون ذلك الطفل الوديع، رفع الله عنه بأسه وعن كل مرضانا ومريضاتنا.

لن أشيد هنا بالأدوار التي يؤديها إخواننا وأخواتنا في برنامج أمنيتي، فمهما قلت لن أوفيهم حقهم، ولكني أريد أن أشدّد على أن فرحتنا بدعم مرضى السرطان، يجب ألاّ تبدأ عبر وسائل الإعلام وتنتهي فيه. دعمنا لهذه الفئة، يجب أن يكون حتى خارج وسائل الإعلام، فهم يحتاجون لمؤازرتنا، لكي ترتفع نسبة المناعة والمقاومة لديهم، لهذا المرض الخبيث، وهذا الكلام مثبت علمياً. ولأن برنامج أمنيتي، لن يتمكّن بطاقاته المحدودة، من تغطية كل مرضى السرطان في المملكة، فلنكن كلنا متطوعين لتحقيق أمنيات هؤلاء المرضى والمريضات.

 

باتجاه الأبيض
طفل برتبة عميد
سعد الدوسري

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة