ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 23/02/2012/2012 Issue 14392

 14392 الخميس 01 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أقواها تجمع الدرعية وسدوس والعربي والعدالة والأخدود والكوكب
دوري الدرجة الثانية يتواصل اليوم بـ 9 مواجهات في جولته الـ 15

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد

تنطلق عصر اليوم الخميس الجولة الخامسة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية الذي دخل مرحلة هامة ومصيرية لجميع الفرق سواء التي تنافس على الصعود أو التي تصارع من اجل البقاء والابتعاد عن شبح الهبوط.. ويتصدر الكوكب وسدوس ترتيب المجموعتين ويجدان منافسة قوية من أكثر من فريق وخصوصا الكوكب في المجموعة الأولى بعكس سدوس متصدر المجموعة الثانية الذي بـ 5 نقاط عن اقرب منافسيه.. وستقام اليوم 9 لقاءات ستكون على النحو التالي:

المجموعة الأولى:

الأخدود × الكوكب

يلتقيان في نجران في مباراة الطموحات المتباينة حيث يصارع الاخدود صاحب الأرض للبقاء كونه يحتل المركز قبل الأخير بـ 13 نقطة في حين أن ضيفه الكوكب يتربع على صدارة المجموعة بـ 27 نقطة ويتطلع إلى المحافظة عليها..كانت نتيجة مباراتهما في الدور الأول 1-0 للكوكب.

العربي ×العدالة

يلتقيان في ملعب التعليم بعنيزة.. العربي في المركز الرابع بـ 21 نقطة والعدالة في المركز الثالث بـ25 نقطة والمباراة هامة ومصيرية في مسيرة الفريقين نحو المنافسة..نتيجة مباراتهما في الدور الأول 1-0 للعربي.

العيون × النخيل

يلتقيان في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالإحساء في مواجهه تبدو سهلة نسبيا لصاحب الأرض قياسا على مستوى الفريقين..العيون في المركز الخامس بـ 18 نقطة, فيما يقبع النخيل في مؤخرة ترتيب المجموعة بـ 9 نقاط.. نتيجة مباراتهما في الدور الأول التعادل الإيجابي 2-2.

الصفا × الترجي

يلتقي فريقا الصفا والترجي في صفوى.. يدخل الفريقان المباراة وهما يتساويان في العدد النقطي حيث يملك كل منهما 17 نقطة ويتفوق الصفا في سلم الترتيب بفارق الأهداف ويحتل المركز السادس فيما يحتل الترجي المركز السابع.. كانت نتيجة مباراتهما في الدور الأول 2-0 للصفا.

المجموعة الثانية:

الدرعية × سدوس

يلتقيان في ملعب الصائغ بالرياض في مواجهة مهمة تصنف من مباريات الديربي كونها ستجمع فريقين متجاورين وبينهما تنافس تقليدي وينافسان بقوة على الصعود.. سدوس يتصدر المجموعة بـ 33 نقطة , في حين يأتي الدرعية ثالثا بـ 24نقطة.. نتيجة مباراتهما في الدور الأول التعادل الإيجابي 1-1.

الفيحاء × الربيع

يلتقيان في ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة في مباراة التطلعات المتباينة, الفيحاء في المركز الثامن بـ 15 نقطة في حين الربيع في مركز الوصافة بـ 28 نقطة.. نتيجة مباراتهما في الدور الأول 4-1 للربيع.

الجبلين × التقدم

يلتقيان في ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل في مباراة متكافئة إلى حد ما..الجبلين رابعا بـ 21 نقطة والتقدم سابعا بـ 16 نقطة ويتطلع إلى دخول المنطقة الدافئة.. نتيجة مباراتهما في الدور الأول التعادل الإيجابي 1-1.

الحمادة × الرمة

يلتقيان في ملعب الحمادة بالغاط في مباراة صعبة وقوية للتقارب النقطي بينهما.. الحمادة سادسا بـ 16 نقطة, فيما الرمة خامسا بـ 17 نقطة.. نتيجة مباراتهما في الدور الأول 3-2 للرمة.

العميد × السلام

يلتقي الجريحان في ملعب مدينة الملك سعود بن عبد العزيز الرياضية بالباحة في محاولة للهروب من الهبوط حيث يقبعان في مؤخرة ترتيب فرق المجموعة.. العميد في المركز قبل الأخير بـ 11 نقطة في حين يقبع ضيفه السلام في المركز الأخير بـ 10 نقاط.. نتيجة مباراتهما في الدور الأول التعادل الإيجابي 1-1.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة