ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 24/02/2012/2012 Issue 14393

 14393 الجمعة 02 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بالتعاون مع جامعة ماستريخت الهولندية
كليات الراجحي بالبكيرية تنظم دورة التعليم المبني على حل المعضلات (PBL)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية - حمود المطيري

تحت رعاية الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي رئيس مجلس الأمناء لكليات سليمان الراجحي الأهلية تنظم كلية الطب بالكليات الدورة العلمية العالمية الثالثة عن التعليم المبني على حل المعضلات (PBL) في الفترة من 26 فبراير إلى الأول من مارس 2012م بفندق رمادا بالبكيرية بالتعاون مع جامعة ماستريخت الهولندية.

وتحظى الدورة العلمية العالمية حول «التعليم الطبي المبني على حل المعضلات في الطب والعلوم الصحية»، في نسختها الثالثة بمشاركة نخبة من كبار الأطباء والاستشاريين من المملكة العربية السعودية وهولندا. وتغطي محاور الدورة العديد من الموضوعات من بينها مهارات التدريس الإبداعي، وضمان الجودة في التعليم، والتقييم المستند على الأداء، ومهارات التعامل والتعليم السريري، وأساليب التقييم في التعليم، والتطبيق الفعلي للتعليم الطبي المبني على حل المعضلات، وإدارة وتنظيم التعليم الطبي المبني على حل المعضلات، وتعزيز المهارات بإتباع الطرق الحديثة.

ومساهمة من كليات سليمان الراجحي في تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس فإنها تتيح مقاعد لمرشحين من جميع كليات الطب بالجامعات السعودية الحكومية منها والأهلية، يذكر أن الدورة العلمية العالمية الثالثة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 30 ساعة تعليم طبي مستمر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة