ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 24/02/2012/2012 Issue 14393

 14393 الجمعة 02 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شركة توكيلات الجزيرة للسيارات ترعى مهرجان الجنادرية 27

رجوع

 

ترعى شركة توكيلات الجزيرة للسيارات الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكون بالمملكة العربية السعودية, المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية (27) لهذا العام الذي تتواصل فعالياته خلال الفترة 8 - 24 فبراير.

وتأتي هذه الرعاية ضمن خطط الشركة المستمرة لدعم الفعاليات الوطنية والثقافية في المملكة, وإسهاماً منها للمحافظة على قيم وتراث المملكة وإبراز مكانتها التاريخية تعزيزاً للانتماء الوطني في الأجيال القادمة.

ويعد مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة أحد أهم المناسبات الثقافية التي تقام في المملكة العربية السعودية والتي تهدف إلى الحفاظ على التراث والتقاليد الأصيلة وإبراز أوجه التراث الشعبي المختلفة.

وعرضت توكيلات الجزيرة عدة موديلات من سيارات فورد ولينكون لعام 2012 في جناح مميز وشهد الجناح استقبال طلبات توظيف السعوديين.

وحول مشاركة توكيلات الجزيرة قال الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس, رئيس الشركة «إنه لمن دواعي فخري واعتزازي أن نرعى هذا الحدث الوطني البارز وذلك انطلاقاً من التزامنا بواجبنا الوطني وتجسيداً لروح التعاون في خدمة وطننا الغالي الذي نفخر بقيمه وثوابته وتراثه. «مضيفاً إلى أن مهرجان الجنادرية يمثل الوجه الحضاري للمملكة, والرعاية الكريمة التي يحظى بها من قبل خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- أكبر دلالة على أهمية هذا الحدث الذي يجمع تاريخ ومستقبل المملكة.

وقدمت الشركة خلال تاريخها الطويل الذي يمتد على مدى 25 عاماً الكثير من المساهمات لخدمة المجتمع السعودي تتمثل في دعم البرامج والأنشطة الاجتماعية والثقافية والتعليمية والفنية والرياضية والخيرية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة