ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 24/02/2012/2012 Issue 14393

 14393 الجمعة 02 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

رؤية المدربين الترشيحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

* المدرب الشاب بدر بن سعود الملقب بالداهية الصغير والذي يتصدر هرم قائمة المدربين الإنتاجية اعتبر أن الأوراق مكشوفة في سباق الليلة كون المهور المرشحة سبق أن التقت مرات عديدة في الجولات الماضية، ووضع أبو مشعل حظوظ المهرة بسالة، في الطليعة يليها استحقاق.. وذخر النمارة! بينما أعطى المفاجأة للمهر حاكم الخيل.

* المدرب المكافح بدر الهاجري المدير الفني لإسطبلات الأمير سلطان بن مشعل.. توقّع أن يكون رتم السباق في أعلى درجات سرعته، مشيراً إلى أن صعوبة هذا السباق تكمن في وجود عناصرية عددية لمهور السد والسرعة والتي تتساوى مع عناصرية الدخول القوي واضعاً كلمة الفصل في دور الخيالة على هذه المسافة. وذهب أبو سلطان مع المهرة بسالة وحاتم واستحقاق مستبعداً حدوث المفاجأة.

* المدرب فهد بن خيوط الذي كان أحد نجوم سباقات المصيف خلال العامين الماضيين لفئة مهور السنتين توقّع تسجيل زمن جديد على مسافة الميل لمهور المستقبل قياساً بأداء العديد من تلك الأسماء في هذا الموسم. وتوقّع ابن خيوط أن لا تخرج الكأس عن الثلاثي بسالة، واستحقاق، وكذلك حاتم، متوقعاً أن يقدم المهر (قداد) مستوى لافتاً في هذه المواجهة العاصفة. وأعطى المفاجأة متى حصلت فإنها ستكون بحوافر ذخر النمارة.

* * * *

* المدرب القادم للنجومية بهدوء وعقلانية ممدوح العلي توقع أن يشهد الليلة هذا النزال الكبير على كأس أبو تركي الأفضلية الساحقة مقارنة بالموسمين الماضيين واضعاً حظوظ المهر حاتم في المقدمة قياساً بإمكاناته العالية في التحكم والسيطرة على أحداث هذا السباق منذ بدايته، مشيراً إلى أن المحامي سيكون صمام الأمان في هذا السباق ولمصلحة بسالة وحاتم كما توقّع أبو سالم أن يقدّم المهر استحقاق سباقاً كبيراً يصل إلى انتزاعه هذه الكأس الغالية بينما رشح المهر حاكم الخيل ليكون المفاجأة في معركة الميل الحاسمة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة