ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 24/02/2012/2012 Issue 14393

 14393 الجمعة 02 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

توقع مدربها (الشامل) أن تكون فارسة المستقبل
«خلود عبدالرحمن» تمثل فريق المملكة في بطولة سلطان بن زايد الدولية لسباقات القدرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفارسة الطموحة خلود عبدالرحمن مختار وقع عليها الاختيار من قبل مدرب فريق المملكة نجيب البرجس ومن بين عدة فارسات لتحمل شعار الفريق في الاستحقاقات المقبلة مع بقية زميلاتها في الفريق الأخضر!

وقد عبرت الفارسة المنضمة حديثاً لفريق المملكة عن سعادتها البالغة بأن تكون بداية مشوارها مع عالم سباقات القدرة مرتدية هذا الشعار الكبير الذي حقق العديد من الإنجازات الدولية باسم الوطن مشيرة إلى أنها كانت تمارس هذا المجال في نطاق الهواية خلال الفترة الماضية ولديها من الرغبة والطموح والإصرار للوصول بعيداً حتى حصلت على هذه الفرصة وتلك الثقة وقدمت الفارسة خلود خالص شكرها وتقديرها العميق للأمير الوليد بن طلال من خلال ما تجده المرأة السعودية من دعمه ومؤازرته وتشجيعه في كافة المجالات ومنها هذا الفريق الذي يعتبر طموح كل فارس وفارسة وبعد أن أصبح في طليعة الفرق الخليجية لسباقات القدرة.

كما قدمت جزيل عرفانها لمدرب المملكة نجيب البرجس الذي يعود له الفضل بعد الله في اكتشاف وصقل موهبتها وتقديم كافة وسائل الدعم المهنية في عالم التدريب.

من جهته راهن المدرب الشامل نجيب البرجس على بروز نجومية الفارسة خلود عبدالرحمن في أن تكون فارسة المستقبل وتوقع أن تكون إحدى مفاجآت الفريق في بطولة الشيخ سلطان بن زايد الدولية في العاشر من شهر مارس المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة