ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 24/02/2012/2012 Issue 14393

 14393 الجمعة 02 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبد ربه يغيب بسبب بوتسوانا.. وخمسة يلتزمون العيادة
راؤول يواصل معالجة أخطاء لاعبي الاتحاد.. والجهني تركيزه على الآسيوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد

غاب المحترف المصري حسني عبد ربه عن تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد خلال اليومين الماضيين بداعي تواجده مع منتخب بلاده الذي يخوض لقاء ودياً أمام منتخب بوتسوانا، فيما تواجد الخماسي راشد الرهيب وعبده عطيف وعبدالله مجرشي وعبدالله عمر وإبراهيم هزازي في العيادة الطبية بمعسكر الفريق بالإضافة إلى صالة الحديد وذلك جراء الإصابات التي يعاني منها كل لاعب.

وفي سياق آخر رفض مدرب الاتحاد الإسباني راؤول كانيدا بشكل قاطع خوض أي لقاء ودي خلال فترة معسكر الفريق في منطقة جبل علي وذلك في ظل الضعف اللياقي لدى اللاعبين بالإضافة إلى رغبته في توظيف اللاعبين جيداً من خلال التدريبات التكتيكية التي يجريها خلال التدريبات الصباحية والمسائية.

هذا وكانت تدريبات الاتحاد في اليومين الماضيين قد شهدت تركيز المدرب على معالجة الأخطاء الكبيرة التي وقع بها اللاعبون في المباريات الماضية من الموسم الحالي وذلك بعد مشاهدته العديد من أشرطة الفيديو للمباريات التي خاضها الفريق وقام بتدوين ملاحظاته الفنية ومعالجتها من خلال التدريبات التكتيكية.

وفي ذات السياق اجتمع رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني مع المدرب راؤول كانيدا ناقش معه تحضيرات الفريق لما تبقى من مباريات الموسم الحالي وبالأخص استعدادات الفريق للبطولة الآسيوية التي سيخوض الفريق غمارها في السادس من شهر مارس المقبل أمام فريق باختاكور الأزوبكي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة